فيديو بيبي عبد المحسن تفاجىء محبيها بخبر خطوبتها: وهذا هو العريس!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017
فيديو بيبي عبد المحسن تفاجىء محبيها بخبر خطوبتها: وهذا هو العريس!

فاجأت الفاشونيستا الكويتية بيبي العبد المحسن متابعيها بإعلانها خبر خطوبتها عبر تطبيق انستقرام، حيث نشرت صورة تجمعها بعريسها، وبعدها نشرت مقطع فيديو كشفت فيه عن قصة حبها معه.

شاهد أيضاً: شاهد الفاشونيستا بيبي العبد المحسن تكشف سر ابتعادها عن التمثيل

ونشرت بيبي العبد المحسن صورتها مع خطيبها المهندس عبدالله خاجه، حيث علقت على الصورة بقولها: "وسعادة القلب وياه"، لتنهمر عليها التعليقات مهنئة ومتسائلة عن هوية عريسها وكيف تعرفت عليه!

فيديو بيبي عبد المحسن تفاجىء محبيها بخبر خطوبتها: وهذا هو العريس!

وبعد ذلك نشرت بيبي العبد المحسن مجموعة من مقاطع الفيديو المتتابعة عبر حسابها على تطبيق سناب شات تتحدث فيه عن مشاعرها وقت الإعداد لحفل الخطوبة، ثم نشرت فيديو آخر ترد فيه على تساؤلات متابعيها، حيث أكدت أن خطيبها عبد الله خاجه هو صديقها منذ 16 عاماً، حيث تعرفت عليه خلال تواجدهما للدراسة في أمريكا عام 2002.

وأكدت بيبي العبد المحسن أيضاً أنها سعيدة للغاية لأنها ستتزوج من صديقها المقرب الذي تربطها به علاقة قوية أساسها التفاهم والود، خاصة وأن بينهما أصدقاء مشتركين ودائماً ما يلتقون سوياً. كما لفتت إلى أن خطيبها دائماً يدعمها ويقدم لها نصائح بناءة، كما أنه يخبرها دائماً أنه فخوراً بها، وهذا هو ما جعلها تقع في حبه وتتمنى الزواج منه.. شاهدوا الفيديو التالي!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار