فيديو تسريب مشهد كامل من فيلم Joker قبل عرضه يحدث دوياً هائلاً
تاريخ النشر: : الإثنين، 24 سبتمبر 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو تسريب مشهد كامل من فيلم Joker قبل عرضه يحدث دوياً هائلاً

أثار مقطع مسرب من فيلم Joker قبل عرضه دوياً هائلاً بين عشاق السينما حول العالم، والذين ينتظرون إطلاق الفيلم عبر شاشات العرض حتى يستمتعوا بأداء بطله خواكين فينيكس.

شاهد أيضاً: صور هكذا سيبدو أوسم نجوم العالم إذا كانوا نساءً.. رقم 11 نسخة من زوجته

مقطع الفيديو المسرب تم تسريبه بجودة عالية لأحد المشاهد التي تم تصويرها مؤخراً في مدينة نيويورك الأمريكية، حيث يظهر فيه "الجوكر" صاحب الشخصية الشريرة في القصص المصورة، وهو في بداية حياته قبل أن يتحول لشخص شرير، إذ أنه من المقرر أن تكشف الأحداث عن سر تحوله ليصبح عنيفاً هكذا.

أثار مقطع مسرب من فيلم Joker قبل عرضه دوياً هائلاً بين عشاق السينما حول العالم، والذين ينتظرون إطلاق الفيلم عبر شاشات العرض حتى يستمتعوا بأداء بطله خواكين فينيكس. مقطع الفيديو المسرب تم تسريبه بجودة عالية لأحد المشاهد التي تم تصويرها مؤخراً في مدينة نيويورك الأمريكية، حيث يظهر فيه "الجوكر" صاحب الشخصية الشريرة في القصص المصورة، وهو في بداية حياته قبل أن يتحول لشخص شرير، إذ أنه من المقرر أن تكشف الأحداث عن سر تحوله ليصبح عنيفاً هكذا. وأطل خواكين فينيكس في المشهد بملابس كاجوال وهو يتحدث مع رجل أكبر عمراً يضع مكياج المهرج، حيث كانا يتشاجران ويتحدثان بحدة قبل أن يغادر الجوكر المكان، لكن الفيديو لم يوضح الحديث الذي تم بينهما. ومن غير المرجح أن يتم حذف هذا المشهد من النسخة النهائية للفيلم، خاصة وأنه لا يكشف أية تفاصيل عن العمل المنتظر. سيتم عرض فيلم Joker في أوائل أكتوبر 2019، ويشارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم روبرت دينيرو وهو من إخراج تود فيليبس.

وأطل خواكين فينيكس في المشهد بملابس كاجوال وهو يتحدث مع رجل أكبر عمراً يضع مكياج المهرج، حيث كانا يتشاجران ويتحدثان بحدة قبل أن يغادر الجوكر المكان، لكن الفيديو لم يوضح الحديث الذي تم بينهما.

ومن غير المرجح أن يتم حذف هذا المشهد من النسخة النهائية للفيلم، خاصة وأنه لا يكشف أية تفاصيل عن العمل المنتظر.

سيتم عرض فيلم Joker في أوائل أكتوبر 2019، ويشارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم روبرت دينيرو وهو من إخراج تود فيليبس.

المزيد:
السماتأفلام