فيديو تصرف لطيفة مع نانسي عجرم يثير الجدل.. هل قصدت مضايقتها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يوليو 2018
فيديو تصرف لطيفة مع نانسي عجرم أمام الجمهور يثير الجدل

تعرضت لطيفة للانتقادات والتعليقات السلبية من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو تظهر فيه برفقة نانسي عجرم، حيث أثارت الجدل بتصرفها نحو النجمة اللبنانية.

شاهدي أيضاً: شاهدوا رد فعل لطيفة بعد رؤيتها لجارها من أيام الطفولة صدفة في حفل بياف

وكانت النجمتان لطيفة ونانسي عجرم مدعوتين لحفل زفاف أنور الصباح نجل المنتج صادق الصباح على باميلا مكوك كريمة رجل الأعمال اللبناني هاني مكوك، في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث لاحظ البعض أن النجمة التونسية قد سحبت الميكروفون من يد زميلتها اللبنانية بطريقة غريبة.

وانتقد البعض تصرف لطيفة واستحواذها على الميكروفون وعدم تقريبه من نانسي عجرم التي طلبت منها مشاركتها أغنية "بحب في غرامك" كنوع من الاحتفاء بالفنانة التونسية، واعتبروا أن تصرفها كان أنانياً بعض الشيء وخلا من اللياقة، خاصة وأنهما كانتا تغنيان في مناسبة اجتماعية وليس مجالاً للتنافس واستعراض المواهب.

البعض دافع عن لطيفة وأكد أنها هي من جذبت نانسي عجرم لكي تشاركها الغناء، وأنها لم تقصد إبعادها عن الميكروفون ولكنها كانت تندمج في الغناء.

الجدير بالذكر أن حفل زفاف أنور الصباح قد حضره عدد كبير من نجوم العالم العربي، ومن بينهم سيرين عبد النور أحمد السقا، هيفاء وهبي، عمرو سعد، سمية الخشاب، نادين نسيب نجيم، إيهاب فهمي، ياسمين صبري، عمرو يوسف، كندة علوش، أحمد زاهر، طارق لطفي، ندا موسى، يسرا اللوزي، ليلى علوي، درة زروق، زيزي مصطفى، ومنة شلبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار