فيديو توبا بويوكوستين تجتمع بطليقها لأول مرة في غياب حبيبها.. والسر!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2018
فيديو توبا بويوكوستين تجتمع بطليقها في غياب حبيبها

ظهرت توبا بويوكستون مؤخراً برفقة طليقها أونور صايلاك لأول مرة منذ إعلان ارتباطها بحبيبها أوموت إيفرجن، حيث تم تسريب مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهدي أيضاً: بعد تصرفهما الجريء في مركز التسوق: حبيب توبا بويوكوستين يثير ضجة جديدة

وقد اجتمعت توبا بيوكوستين برفقة طليقها أونور صايلاك وفي غياب حبيبها أوموت إيفرجن، وذلك من أجل الاحتفال بعيد ميلاد توأمهما مايا وتوبراك، حيث بدت علامات السعادة على الطفلتين بحضور كلا والديهما لحفل عيد ميلادهما، غير أنه وضح على الأبوين مدى التباعد بعد الانفصال وبدت نظراتهما وتصرفاتهما بعيدة تماماً عن التلقائية، ويبدو أنهما اتفقا على التصرف بشكل ودي أمام طفلتيهما فقط حتى تشعرا بالسعادة في يومهما الخاص.

مقطع الفيديو حقق معدلات انتشار كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث كانت أغلب التعليقات تمتدح تصرف توبا بويوكوستين وطليقها أونور صايلاك بشكل متحضر وراقٍ أمام توأمهما، وقالت بعض التعليقات: "أنتما أفضل والدين في العالم".. "أنتما تتصرفان بشكل رائع.. تحية لكما".

توبا بويوكوستين تجتمع بطليقها لأول مرة في غياب حبيبها

وقد انتشرت مؤخراً شائعات حول حمل توبا بيوكوستين من حبيبها أوموت إيفرجن بعد ظهورها ببطن بارز، ولكن تبين عدم صحة هذه الأخبار لاحقاً.. غير أن الثنائي التركي الذي خطف اهتمام وسائل الإعلام يستعدان للزواج قريباً.

توبا بويوكوستين وحبيبها أوموت إيفرجن

الجدير بالذكر أن توبا بيوكستون وأونور صايلاك قد تطلقا رسمياً منذ نحو خمسة أشهر بعد زواج دام خمسة أعوام ونصف، حيث وقعا في الحب خلال تصوير مسلسل "بائعة الورد" الذي شاركا في بطولته منذ سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار