فيديو حريق يشب بمنزل ريماس منصور والنار تأكل محتوياته.. هذا رد فعلها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يونيو 2019
فيديو حريق بمنزل ريماس منصور والنار تأكل محتوياته.. هذا رد فعلها!

رصد مقطع فيديو مفزع نشرته النجمة السعودية ريماس منصور عبر حسابها على "سناب شات" اندلاع الحريق داخل شقتها، حيث كان صوتها واضحاً في الفيديو وهي تبكي بانهيار وتستعرض الخسائر بمنزلها.

وبكت ريماس منصور بشدة لأن وصول فرق الإطفاء قد تأخر كثيراً مما عرض حياة والدتها للخطر لأنها لا تتحمل الدخان، كما أن عدم وصول رجال الإطفاء بسرعة أدى إلى احتراق محتويات الشقة الواقعة في حي الورود بالعاصمة الرياض.

X

وتبين في المقطع الثاني أن محتويات الشقة بالكامل قد احترقت بالكامل وتلفت جميع أساساته، لكنها قالت في النهاية أنها تحمد الله على سلامتها وسلامة والدتها وخادمتها ولا يهم الخسائر المادية.

X

ونفى جهاز الدفاع المدني في الرياض ما قالته ريماس منصور حول تأخر وصول الفريق المختص، حيث أكد عبر تويتر أن السيارة قد وصلت لمنزلها بعد 9 دقائق فقط من تقديم البلاغ عبر الهاتف.

رصد مقطع فيديو مفزع نشرته النجمة السعودية ريماس منصور عبر حسابها على "سناب شات" اندلاع الحريق داخل شقتها، حيث كان صوتها واضحاً في الفيديو وهي تبكي بانهيار وتستعرض الخسائر بمنزلها.   وبكت ريماس منصور بشدة لأن وصول فرق الإطفاء قد تأخر كثيراً مما عرض حياة والدتها للخطر لأنها لا تتحمل الدخان، كما أن عدم وصول رجال الإطفاء بسرعة أدى إلى احتراق محتويات الشقة الواقعة في حي الورود بالعاصمة الرياض.  وتبين في المقطع الثاني أن محتويات الشقة بالكامل قد احترقت بالكامل وتلفت جميع أساساته، لكنها قالت في النهاية أنها تحمد الله على سلامتها وسلامة والدتها وخادمتها ولا يهم الخسائر المادية.  ونفى جهاز الدفاع المدني في الرياض ما قالته ريماس منصور حول تأخر وصول الفريق المختص، حيث أكد عبر تويتر أن السيارة قد وصلت لمنزلها بعد 9 دقائق فقط من تقديم البلاغ عبر الهاتف.   ويعتقد البعض أن سبب نشوب الحريق هو حدوث ماس كهربائي نتيجة احتراق أحد أسلاك جهاز التكييف.

ويعتقد البعض أن سبب نشوب الحريق هو حدوث ماس كهربائي نتيجة احتراق أحد أسلاك جهاز التكييف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار