فيديو حليمة بولند تتلقى هدية قيمتها 3 مليون ريال واتهامها بالكذب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 سبتمبر 2018
فيديو حليمة بولند تتلقى هدية قيمتها 3 مليون ريال واتهامها بالكذب

كشفت حليمة بولند عن تلقيها هدية قيمتها 3 مليون ريال سعودي، وهي عبارة عن مجموعة من العطور الفخمة مقدمة من إحدى أكبر ماركات العطور الشرقية، ورصدت ذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات"، لكنها سارعت بحذفه بعد الانتقادات الكبيرة التي تعرضت لها واتهامها بالكذب والتضليل.

شاهدي أيضاً: حليمة بولند بطلة أزمة جديدة برغم ابتعادها عن الفن

فقد تعرضت حليمة بولند للهجوم الشديد بعد أن كشفت عن هديتها المتمثلة في 20 زجاجة عطر فاخرة مع إهداء مرفق بها كان مكتوباً فيه: "حليمة عبدالجليل بولند، أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية"، وكانت هذه العبارة محفورة على صحن من الفضة، وهو ما أشعل غضب السعوديات خاصة وأنها كانت متواجدة في الرياض.

وكان يتردد أن النجمة الكويتية قد تلقت هديتها الفخمة بعد موافقتها على الدعاية لماركة "عبد الصمد القرشي"، لكن الانتقادات الشديدة دفعت الشركة للتوضيح بأنها لم تتعاقد معها أو تقدم لها تلك الهدية الباهظة.

مشكلة حليمة بولند مع عبد الصمد القرشي

كما أن بعض متابعي حليمة بولند كذبوا ما قالته بأن سعر الهدية 3 ملايين ريال، مؤكدين أن ثمنها 150 ألف ريال فقط، وهو ما دفعها في النهاية لحذف مقطع الفيديو خاصة بعد أن نفت الشركة اهداءها لها، مما أثار تساؤلات الجمهور عمن قدموا الهدية لها بالفعل، أو عما إذا كانت هي من قامت بشرائها وادعت أنها قد تلقتها على سبيل الهدية من معجبين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار