رومانسية زوج دانة الطويرش تثيرة الغيرة بسبب فيديو من كواليس الخطوبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أبريل 2019
رومانسية زوج دانة الطويرش تثيرة الغيرة بسبب فيديو من كواليس الخطوبة

نشر زوج دانة الطويرش مقطع فيديو يعود لليوم الذي فاجأها فيه بطلب يدها في حفل مفاجئ أعده له بسرية قبل الإعلان عن خطوبتهما، كاشفاً بذلك عن رومانسيته.

وكان زوج دانة الطويرش قد اصطحبها لتناول عشاء رومانسي في أحد المطاعم قبل أن يفاجئها بخاتم ماسي، وعندما فتحت العلبة التي تحتويه، دخلت في نوبة من البكاء، ثم أعلنت موافقتها على الزواج منه وطلبت منه أن يضعه في إصبعها قبل أن تحتضنه وهي تغالب البكاء.

من جهة ثانية، أطل الثنائي في مقطع فيديو، حيث شكا الزوج من أن زوجته غير رومانسية وأنها تتصرف كأصدقائه الشباب، حيث قام بإغاظتها قليلاً وتصنعت هي الغضب منه.

وكانت الفنانة أمل العوضي صديقة دانة الطويرش المقربة قد أعلنت مؤخراً أن صديقتها حامل في بنت، وأنها ستسميها عذبة، معبرة عن إعجابها الشديد بالاسم الذي اختارته الفاشينيستا الكويتية لابنتها الأولى.

الجدير بالذكر أن زفاف دانة الطويرش تم في لبنان في حفل فخم أواخر شهر نوفمبر الماضي، حيث أكدت أن الحفل نفسه تكلف نحو 70 ألف دولار، بينما خطفت الأنظار شبكتها الماسية الثمينة المكونة من طقم ماسي سعره 141 ألف دينار كويتي، بالإضافة لخاتمها الذي يقدر سعره بحوالي 75 ألف دينار كويتي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار