فيديو دويتو أحلام وبوسي شلبي يشعل عيد ميلاد سميرة سعيد.. وابنها يتدخل!

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2018
فيديو دويتو أحلام وبوسي شلبي يشعل عيد ميلاد سميرة سعيد.. وابنها يتدخل!

شاركت النجمة الإماراتية أحلام والإعلامية المصرية بوسي شلبي في تقديم أغنية دويتو معاً، حيث نشرت بوسي مقطع الفيديو عبر حسابها على انستقرام وأهدته للنجمة سميرة سعيد. 

شاهدي أيضاً: صور تنورة أحلام القصيرة تشعل انستقرام: وتعليقات متابعيها حسمت الأمور!

أحلام وبوسي شلبي

وقامت بوسي شلبي وأحلام بأداء أغنية عيد الميلاد "Happy Birthday to You" بطريقة عفوية لطيفة، حيث قالت أحلام بعد انتهائها من الغناء: "كل سنة وأنت طيّبة وسعيدة، وتنشرين السعادة والفرحة في قلوبنا، كعادتك وجمالك، يا ديفا. أنا أحبك"، بينما أكملت بوسي: "كلّ سنة وأنت طيّبة يا سميرة، يا عشرة العمر، يا غالية، يا قمر. عقبال مليون سنة. أنا بموت فيكي". 

وقد حرصت النجمتان على تهنئة سميرة سعيد التي أتمت لتوها عامها الستين، حيث شارك ابنها الوحيد شادي نابلسي في أجواء الاحتفال، من خلال رسالته التي وجهها لوالدته عبر حسابه على انستقرام، وقال فيها: "عيد ميلاد سعيد إلى أفضل أم قد يتمناها أحد"، مرفقاً المنشورة بصورة رائعة له برفقة والدته.

ابن سميرة سعيد يحتفل بعيد ميلادها

من جهة ثانية، شاركت نجمات أخريات في تهنئة سميرة سعيد بيومها الخاص، ومن بينهن، شيرين عبدالوهاب التي كتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "كل سنة وإنتى طيبة يا ديفا وعقبال مليون سنة وأنتى فى سعادة ونجاح، وتمتعينا بفنك الراقى، وربنا يديم الصداقة والمحبة بينا دايماً".

كما هنأت أيضاً أنغام صديقتها سميرة سعيد بعيد ميلادها الستين من خلال صورة نشرتها عبر انستقرام لسميرة، وأرفقت معها هذه الرسالة: "عقبال ميت سنة في صحة وبركة ونجاح يا أجمل سميرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار