فيديو رد فعل تامر حسني بعد محاولات الإيقاع بين زوجته وأسيل عمران

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أبريل 2019
فيديو تعليق تامر حسني على خلاف زوجته وبسمة بوسيل

تحدث النجم تامر حسني بشكل صريح عن محاولات الإيقاع بين زوجته المغربية بسمة بوسيل والنجمة السعودية أسيل عمران التي ظهرت معه ضمن أحداث فيديو كليب "ناسيني ليه" مؤخراً، والذي حقق نجاحاً مذهلاً.

وقال تامر حسني في تصريحاته لبرنامج "بالعربي Insider" عبر قناة "دبي": "أسيل عمران موهوبة موهبة كبيرة والخطوة القادمة سأقدمها في السينما"، موضحاً أنه قدمها لزوجته واستضافها في منزله لتنشأ بينهما صداقة سريعة.

X

وأوضح تامر حسني في تصريحاته: "اجتمعنا من قبل في مشروع.. وتحدثنا كثيراً.. وبسمة تحبها كثيراً.. وبعد أن تعارفتا على بعضهما صار صديقات فوراً"، ممتنعاً عن التعليق بشكل صريح على المنشور الذي حاولت من خلاله إحدى المعجبات إثارة ضجة بنشر الشائعات عن النجمة السعودية في تعليق لها على حساب بسمة بوسيل التي أفحمتها بردها الفوري وقتها.

وكانت المعجبة قد كتبت لبسمة بوسيل في تعليقها: "نصيحة احترسي من أسيل وانا عارفة انا بقول ايه"، لترد عليها فوراً بسمة بوسيل بشكل حاسم: "حبيبتي حرام تحكمي على حد وانتي ما تعرفهوش، أسيل بنت متربية أوي ومحترمة وهي وتامر صحاب، وبقيت صاحبتي انا كمان لما تعرفنا، واحنا أصلا بنفهم اوي في ناس. وتامر عمرو ما بيشتغل ولا بيقرب لبيتو ناس وحشة، فعشان كده ميصحش حتى تفكري لثانية في حاجة كده".