فيديو روان بن حسين تعلم الشباب كيف يهتمون بنسائهم عبر سناب شات لسبب ما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2017
فيديو روان بن حسين تعلم الشباب كيف يهتمون بنسائهم عبر سناب شات لسبب ما

أثارت الكاتبة ومدونة الموضة روان بن حسين الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا حين شاركتهم بمقطع من الفيديو لها تم نشره كثيراً عبر صفحات موقع تطبيق الصور الانستغرام كاشفةً من خلاله عن الرومانسية التي حصلت عليها خالتها حين قدم لها زوجها الشاعر قصيدة يعبر فيها عن مشاعره اتجاهها علناً على شاشة  التلفاز.

الكاتبة ومدونة الموضة روان بن حسين قالت في حوارها المسجل عبر الفيديو :"أبي أتزوج شاعر" وذلك لإعجابها الشديد بما قام به زوج خالتها معلنة أنها تنوي تعليم الشباب كيفية التعامل مع الأنثى عبر فيديو ستقوم بنشره على حسابها الشخصي على موقع السناب شات.

على الصعيد الآخر طالبت روان بن حسين في نفس الفيديو من الفتيات اللاتي يتابعنها عبر صفحاتها الشخصية على مواقع السوشيال ميديا بأن يفضفضن لها عن علاقاتهم الغرامية مشيرة أنها تنوي تعليم الشباب كيفية الاهتمام بنسائهم كما فعل زوج خالتها وذلك عبر حسابها الشخصي على مقوع تطبيق السناب شات.

جرأة مدونة الموضة روان بن حسين في فكرة تعليمها للشباب كيفية التعامل مع نسائهم أثارت الكثير من الجدل والتعليقات الكثيرة والمتنوعة فبعضهم أيدها بفكرتها وبعضهم انتقد فكرتها.

روان بن حسين

هي ليست المرة الأولى التي تثير فيها مدونة الموضة والكاتبة روان بن حسين الجدل إذ تسببت بموجة عارمة من التعليقات مسبقاً لتغريدة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر علقت فيها عن قرار الملك سلمان بن عبد العزيز تمكين المرأة من تأدية الخدمات بدون ولي وقد طالبت الفتيات السعوديات عبر فيديو سجلته على موقع السناب شات قالت فيه : " ألف مبروك للمؤيدين ولكن على مهلكم لسه في تفاصيل وشروط تندرج تحت هذا القانون، بإذن الله أول خطوه لحريات المرأة" لتتسبب بهجوم عنيف ضدها من متابعيها مما دفعها أن تحذف ما كتبته سريعاً.

الكاتبة ومدونة الموضة روان بن حسين طالبة في كلية الحقوق حققت شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا من خلال كتاباتها كمدونة موضة وكاتبة لخواطرها المتعددة مرة أخرى كما أن لها الكثير من فيديوهات المكياج لمجموعة من الماركات العالمية عبر موقع اليوتيوب.

 

A post shared by worldcelebrity(@worldcelebrity) on