فيديو زوج غدير السبتي يسخر منها على الهواء.. وهي ترد بتهديده بالقتل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أغسطس 2018
فيديو زوج غدير السبتي يسخر منها على الهواء.. وهي ترد بتهديده بالقتل

أحرج المخرج البحريني أحمد الفردان زوجته الممثلة الكويتية غدير السبتي خلال بث مباشر لهما عبر "سناب شات"، مما دفع الأخيرة لتهديده بالقتل.

شاهدي أيضاً: فيديو غدير السبتي تدبر مقلباً طريفاً ضد زوجها.. والنتيجة رومانسية جداً

وقد كان البث المباشر مليئاً بالتعليقات الطريفة من جانب الزوجين اللذين بدا عليهما التفاهم الشديد والحب المتبادل، حيث مازح أحمد الفردان زوجته غدير السبتي بقوله إنه يحبها كثيراً ولكنها في المنزل تتصرف أحياناً كأستاذة مثلما هي مدرسة في معهد التمثيل، شاكياً للجمهور من أنها لا تستطيع تغيير طريقة تصرفها في المنزل رغم أنها ممثلة.

وبعد ذلك أحرج المخرج البحريني زوجته بقوله إنها قصيرة للغاية ولا يستطيع طلابها مشاهدتها أثناء قيامها بالتدريس، فقط يستمعون لصوتها ولكن لا يعثروا عليها بسهولة، لتعبر الزوجة عن غضبها بدلال.

ثم اعترفت غدير السبتي أنها أكبر عمراً من زوجها، كما أنها لا تعلم راتبه أو حجم أملاكه حتى الآن، لأنها اكتفت فقط بالاطمئنان إلى أخلاقه وإلى الحب المتبادل بينهما عند الزواج.

وعندما سأل البعض غدير السبتي عن طريقة تصرفها إذا اكتشفت يوماً ما خيانة زوجها، ردت بقولها: "أنا ما أرد الإساءة بالإساءة.. يعني أنا ما أخونه.. ولكن أذبحه أو أقتله"، ليعلق هو فوراً: "لا لا.. أنا لا أخون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار