فيديو سؤال مباشر عن أنغام يدفع أصالة لإعلان نهاية صداقتهما بقسوة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مايو 2019
فيديو سؤال مباشر عن أنغام يدفع أصالة لإعلان نهاية صداقتهما بقسوة

أعلنت النجمة السورية أصالة نصري نهاية صداقتها مع الفنانة المصرية أنغام مؤكدة أنهما لن تعودا صديقتين أبداً بعد الآن، حيث تحدثت عنها بكلمات قاسية للغاية خلال استضافتها ببرنامج "عايشة شو" على قناة "القاهرة والناس".

وردت أصالة بعنف وقسوة على سؤال الإعلامية عائشة عثمان بو جبل عن شكل علاقتها حالياً بأنغام بعد زواج الأخيرة من الموزع أحمد ابراهيم زوج ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج أصالة، مما أدى إلى طلاقهما بعد إعلان الخبر بأسابيع قليلة.

وقالت النجمة السورية: "لا أعرف كم تستحق هي من المشاعر أو الإخلاص أو الصداقة.. خصوصاً أنني كنت مندفعة كثيراً في هذه الصداقة.. ولكن لم أندم بالمطلق على صداقتنا.. ولكن ما حدث أحزنني كثيراً لأنني لم أعرف به مسبقاً، خاصة وأنني كنت أقول دائماً على الملأ أننا أخوة.. نعم شعرت بالغدر.. والعلاقة مستحيل أن تعود كما كان".

وأكملت أصالة نصري: "الحب والعشق لا يعني شيئاً عندما يأتي على خراب بيوت بها أطفال، وقمت بحذف أنغام وعملت لها (بلوك) على صفحاتي الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، علاقتي بها انتهت".

وأكدت النجمة السورية أنها لن تسامح أنغام حتى إذا اعتذرت لها، كاشفة عن موقف آخر أغضبها من قبل، وذلك حين ظهرت الأخيرة في لقاء تليفزيوني منذ فترة ولم تذكر أصالة نهائياً عندما سُئلت عن صديقتها المقربة التي تتمنى أن يذهبا معاً لرحلة، حيث علقت بقولها: "هي لم تنساني سهواً، أنا لا أُنسى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار