فيديو شخصية شهيرة تطالب إيداع رامز جلال بمستشفى الأمراض العقلية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2017
فيديو شخصية شهيرة تطالب إيداع رامز جلال بمستشفى الأمراض العقلية

مع عرض موسم جديد من برنامجه، يثير الفنان رامز جلال الجدل بسبب المشاكل التي تحدث من قبل الفنانين، لكن هذه المرة لم تأتي المشكلة عبر فنان شارك في البرنامج، بل جاءت من شخص بعيداً كل البعض عن فكرة المشاركة في البرنامج لكنه شخصية عامة.

هو المستشار مرتضى منصور عضو البرلمان المصري ورئيس نادي الزمالك، وطالب مرتضى منصور بالقبض على رامز جلال وإيداعه في مستشفى الأمراض العقلية، بسبب المقالب التي يقوم بها في برامجه، وكشف منصور أنه أرسل إنذاراً لوزيري الداخلية والصحة مطالباً إياهم بالقبض على رامز جلال وإدخاله مستشفى الأمراض العقلية.

شاهدي أيضاً: تعليق أوس أوس على ظهور مصطفى خاطر مع رامز جلال يكشف حقيقة فبركة مقلبه

رامز جلال

وأضاف مرتضى منصور في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء"، أن رامز جلال يقول في إعلان برنامجه "أنا مجنون وعاوز أخش مستشفى المجانين"، وتابع مرتضى منصور قائلاً "كل برامج شروع في قتل، في حلقة مصطفى خاطر كان الولد سيموت بالفعل، وهذا يسمى شروع في قتل وتعريض حياة المواطنين للخطر، والأهم من ذلك الإساءة لسمعة مصر، عندما يتم استضافة نجم بحجم وثقل الشاب خالد، وتعرضه  لموقف سخيف وتستخف به وأنت تضحك.. هذا ليس إعلام وهذه ليست برامج.. دي سفالة".

وتطرق مرتضى منصور لحلقة فيفي عبده، مشيراً أن كم الشتائم الذي قيل في هذه الحلقة كبير للغاية، موضحاً أن بالرغم من وضع الصفارة على الكلمات والشتائم لكن لغة الشفاة حالياً أصبحت واضحة، وهذا طبيعي من سيدة كانت تشعر أن الموت بجانبها، مؤكداً أنه هو شخصياً لا يقول هذه الكلمات.

شاهدي أيضاً: محمود حميدة يعرض حلقته مع رامز جلال بعد حصوله على هذا المبلغ الضخم

رامز جلال في مقدمة برنامجه

وتطرق رئيس نادي الزمالك لحلقة رامز جلال مع اللاعب محمود كهربا، مشيراً أن اللاعب لم يستأذن من النادي كي يسافر ليلحل ضيفاً في البرنامج، مضيفاً أن ما حدث في الحلقة يعتبر إهانة للاعب النادي والنادي نفسه، وأشار مرتضى منصور أن كلمات كهربا لرامز جلال بأنه سيقتله إن لم يخرجه من هذا المكان، وترديده لكلمة "هقتلك" تعد جريمة في حد ذاتها.

وأعلن رئيس النادي خلال المداخلة الهاتفية عقوبات جديدة ضد اللاعب محمود كهربا، كاشفاً لا إعارة ولا بيع لمحمود كهربا، موضحاً أنه كرئيس نادي احترم اللاعب وأعاره لنادي اتحاد جدة، بينما اللاعب لم يحترم ناديه، موضحاً أن كل يوم سيتغيب فيه محمود كهربا عن التدريب سيتم تغريمه 200 ألف جنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار