فيديو شريف مدكور يصدم الجمهور بكشفه السبب وراء إصابته بالسرطان!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أغسطس 2019
فيديو شريف مدكور يصدم الجمهور بكشفه السبب وراء إصابته بالسرطان!

فاجأ الإعلامي شريف مدكور متابعيه على الفيس بوك، بحديثه عن سبب إصابته بمرض السرطان، الذي ألم به منذ عدة شهور وأجرى على إثره جراحة عاجلة.

شريف مدكور تحدث مع متابعيه بصراحة عبر حسابه على الفيس بوك، ليتطرق في حديثه إلى النقد الجارح الذي ينال منه، مشيراً إلى أن الضغوط التي تعرض لها كانت السبب وراء إصابته بمرض السرطان.

وقال شريف مدكور أنه طوال حياته يتناول طعاماً صحياً إلى جانب أنه غير مدخن، ليصاب بمرض السرطان نتيجة الضغوط التي تحيط به البعيدة عن محيط أسرته أو مجال عمله.


أضاف شريف مدكور أن منذ دخوله العمل الإعلامي وهو يعلم أنه سيتعرض لانتقادات، ولكن لم يتخيل أن يصل الأمر إلى السب والقذف مع إطلاق شائعات مهينة في حقه، موضحاً أنه رغم حرصه على التماسك ضد هذه الأقاويل المغرضة، إلا أن جسده لم يصمد معه ليصاب بالسرطان.

كما حرص شريف مدكور على توجيه رسالة لكل منتقديه الذي تعمدوا الإساءة إليه، بأنه لا يعرف كيف يتعامل معهم بعد الآن، فهو في حيرة ما بين قوله أنه "مش مسامح" أو أن يعفو عنهم؟!

وكان شريف مدكور أصيب بسرطان القولون، وأجرى عملية جراحية في بداية شهر رمضان الماضي استأصل فيها الورم وعاد إلى مواصلة عمله وسط دعم كبير من محبيه.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار