فيديو شيرين تواصل هجومها على عمرو دياب وتهين إيهاب توفيق لهذا السبب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2017
عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم"، عن سر هجومها على الفنان عمرو دياب العنيف هذه الأيام، لتؤكد إنه وصل إليها كلاماً على لسانه من أحد الملحنين.

شاهدي أيضاً: أزمة عمرو دياب وشيرين تتصاعد بعد رد فعل مديرة أعماله الصارم في حقها

ورفضت شيرين عبد الوهاب أن تذكر اسم الملحن الذي نقل إليها كلام إهانة عمرو دياب في حقها، واصفة إياه بـ "أبو سلسلة"، مما دفع البعض للتخمين إنها تقصد عمرو مصطفى.

وأضافت شيرين عبد الوهاب بأنها واجهت عمرو دياب في مكالمة هاتفية عن ما بدر منه في حقها، وهو تقبل الأمر بالضحك على كلامها، مشيرة إلى إنه "ليه لسان ومديرة أعمال" على حد تعبيرها، يمكنهما الرد عليها، لأنها لا ترغب في الأشخاص – الخفافيش-هم من يردوا على كلامها.

شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب
وهنا حاول عمرو أديب أن يهدأ من روع شيرين عبد الوهاب ليقول لها إنها من الممكن أن تتصالح مع عمرو دياب، إلا إنها ردت عليه بأنها لن تستطيع أن تدفع له مثل سالم الهندي 3 مليون دولار!

لم تتوقف شيرين عبد الوهاب عن هجومها ضد عمرو دياب، لتواصله مستنكرة لقب "الهضبة" المعروف به، لتقول لعمرو أديب الهضبة مكان منخفض للغاية وأنا هرم.

وتطرق هجوم شيرين عبد الوهاب ليصل إلى الفنان إيهاب توفيق، لتستنكر ما قاله في حقها عندما علق على كلامها من خلال برنامج عمرو أديب، بعد أزمتها في حفل زفاف عمرو يوسف، حيث أشار إلى أن شيرين أهانت جيل بكامل من خلال هجومها على الهضبة عندما قالت عليه: "راحت عليه".

وقالت شيرين عبد الوهاب عن إيهاب توفيق وحديثه عنها: "أنت مالك يا إيهاب هو حد جاب سيرتك، وأنت تعرف ايه بيني وبين عمرو حصل".

شيرين عبد الوهاب

وأكدت شيرين عبد الوهاب إنها لا تشعر بالضيق على الإطلاق، ولا تبالِ بالهجوم الذي تتعرض له حالياً، لأنها حرة ومن حقها أن تدافع عن نفسها ضد أي إهانة.

وعن ما قالته في حفل زفاف عمرو يوسف، أكدت شيرين عبد الوهاب على إنها لم تكن تقصده على الإطلاق، وإنها اعتذرت عنه لأنه كان كلام جانبي بين أصدقاء وفي حفل خاص.

وفي ذات السياق، عمرو دياب متجاهلاً تماماً كل ما تقوله شيرين عبد الوهاب في حقه، مستمتعاً بوقته في الساحل الشمالي مع صديقه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أشعلت أزمة مع عمرو دياب في مهرجان قرطاج، عندما قالت في مؤتمر صحفي إنها تعمدت إهانة أحد الفنانين في حفل زفاف عمرو يوسف، في إشارة منها لعمرو دياب.

وأكدت شيرين عبد الوهاب على أن عمرو دياب هو من أهانها أولاً، فهي ترد إليه ما فعله في حقها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار