فيديو سما المصري تفقد وعيها بعد سيل من الشتائم في برنامج هاني رمزي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2017
سما المصري في برنامج هاني رمزي

حالة من الذعر سيطرت على الفنانة سما المصري خلال وقوعها ضحية في برنامج "هاني هز الجبل" الذي يقدمه الفنان هاني رمزي، لينتهي الأمر بفقدانها للوعي.

سما المصري حلت ضيفة في برنامج هاني رمزي ظناً منها إنها تزور ملجأ للأطفال في لبنان، وعند مغادرتها المكان تعلق السيارة التي تستقلها على الجبل، لتدخل في حالة انهيار وصراخ متواصل مع إطلاقها سيل من الشتائم الخارجة.

سما المصري في برنامج هاني هز الجبل
وأخذ هاني رمزي يتحدث مع سما المصري بصوت مختلف متقمصاً دور رجل لبناني، من ضمن فريق العمل المشرف على زيارتها للملجأ، لتنهال عليها بالسباب الخارج بشكل متواصل، مما صدم الأول من جراء ما قالته.

وعندما حضرت رفعات السيارات لحمل السيارة، نطقت سما المصري الشهادتين ثم فقدت الوعي، ليسعفها هاني رمزي على الفور من خلال غسل وجهها بالماء.

وفي ذات السياق، سخرت سما المصري من رد فعلها الصعب في حلقة "هاني هز الجبل"، وذلك على حسابها على انستقرام.

سما المصري تعلق على مقلب هاني رمزي على انستقرام
حيث وجهت سما المصري رسالة لهاني رمزي قائلة: " ..شكرا هاني رمزي علي مقلبك الجامد فيا في برنامجك((هاني هز الجبل)).....وان شاالله ارودها لك قريب ياحبيب قلبي ان شاالله علي نفس القناه....حياتو انا".

ونشرت سما المصري صورة لها من مقلب هاني رمزي وهي منهارة مع كتابة: "ليه كده ده ياهاني؟؟هنت عليك...حد يزعل القمر دا؟؟سحلاااانه منك.....هاعيط تاني".

سما المصري بعد مقلب هاني رمزي
وسألت سما المصري كل متابعيها على انستقرام عن رأيهم الخاص بحلقتها في برنامج هاني رمزي لتقول: " يا ترى ايه رايكم في المقلب الفشيخ بتاع هاني رمزي معايا النهارده في هاني هز الجبل؟؟اللي ماشافش الحلقه شويه هتنزل ع النت ...الكل يقول رايه بادب احسن انتوا عارفين اللي هيقل ادبه بلوك علطول...بصراحه كنت هموت م الخضه...شفتوني وانا بقول للراجل ((انت جاي تتعرف وانا بموت))هههههه....ولا وانا بقوله((مش عايزه اموت محروقه))هههه كمان هانقي شكل الموته؟؟.....ولا بعد مافشختهم شتيمه باقول((اشهد ان لا اله الا الله)) بعد ايه هادخل النار حدف.....هههههه......لا حول الله ...يلي هجوووم".
وعلق بعض متابعي سما المصري على حلقتها مع هاني رمزي منتقدين سيل الشتائم التي أطلقتها، مؤكدين لها إنها تفوق على حلقة فيفي عبده مع رامز جلال، والتي أطلقت هي الأخرى أثناء وقوعها ضحية في "رامز تحت الأرض"، شتائم بالجملة دفعت القائمون على البرنامج لحذفها.