فيديو عمرو أديب يحرج سما المصري بهذا السؤال وردها صادم
تاريخ النشر: : الخميس، 30 مارس 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو عمرو أديب يحرج سما المصري بهذا السؤال وردها صادم

قامت الاستعراضية سما المصري بإجراء مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم" الذي يعرض على قناة ON E، وأعربت سما المصري عن اندهاشها من ردود الأفعال السلبية تجاه فكرة تقديمها لبرنامج ديني خلال شهر رمضان المقبل.

واستنكرت سما المصري التهديدات التي وصلتها من البعض لتحريك دعاوي قضائية ضدها، وتابعت قائلة "لسة مفيش برنامج وبرومو طيب ترفع قضية على ايه ..ليه الضجة دي ومفيش حاجة.. الفكرة اتعرضت عليا وأنا حبيت أعملها كنوع من التحدي أني أعمل حاجة جديدة رغم أنا مش مهيأة ولا ذو ثقة أني اعمل الموضوع ده".

شاهدي أيضاً: سما المصري تثير جدلاً جديداً باسم القناة المنتجة لبرنامجها الديني

وأضافت سما المصري أنها لن تتحدث في الدين مطلقاً كونها غير مؤهلة لذلك بالفعل، قائلة "هكون مجرد محاورة وفيه مشايخ من الأزهر بتحل مشاكل الناس..والأزهر لو قعد مع مصر كلها مش هيقعد معايا".

ليسألها عمرو أديب "حضرتك متخيلة فعلاً أن في علماء أزهر ممكن يجوا لحضرتك ويحضروا معاك في الحقلقة؟"، ليأتي رد سما المصري صادماً، حيث قالت " أنا سألت بتوع القناة نفس السؤال فقالوا لي أيوة بس أنا شاكة في الكلام ده الحقيقة..مفتكرش لو  أنا عالمة في الأزهر هاجي اقعد أمام سما المصري علشان أقول رأي في الدين".

 ولفتت الفنانة سما المصري، إلى وجود مشاكل بينها وبين القناة التي ستبث البرنامج بسبب إرتداء الحجاب، متابعة أنها تعلم جيداً أن الناس ستتابع البرنامج كي تسخر منها وتهينها، لكن من الممكن أن يستفيد أي شخص من أي معلومة يقولها شيوخ الأزهر إذا قبلوا الظهور معي.

المزيد: