فيديو عمرو يوسف يمازح كندة علوش بـ"شوكة" ويفاجئها بقبلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2017
فيديو عمرو يوسف يمازح كندة علوش بـ"شوكة" ويفاجئها بقبلة

نشر النجم عمرو يوسف فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من حفل زفافه على الفنانة كندة علوش الذي أقيم مساء الإثنين في فندق فيرمونت نايل سيتي.

وظهر عمرو يوسف وكندة علوش خلال الفيديو أثناء تقطيع التورتة ويحمل كل منهما "شوكة"، وقام العروسان بالتمثيل وكأن كل منهما يطعم الآخر، لكن "الشوكة" لم يكن بها أي شيء.

شاهدي أيضاً: تفاصيل تكشف أسباب أصرار عمرو يوسف على إقامة حفلي زفاف

وظهرت طرافتهما أثناء هذا المقطع، خاصة وأن كندة علوش مثلت وكأنها تشعر بالخجل وتتدلل عليه، وبعد انتهاء التورتة فاجأ عمرو يوسف زوجته كندة علوش بقبلة سريعة.

حاز الفيديو على عدد كبير من المشاهدات، وانهالت التعليقات التي حملت كلمات التهاني والدعاء للعروسين.

يذكر أن هذا الحفل أقيم خصيصاً لأهل وأقارب العروسان الذين لن يتمكنوا من السفر إلى مدينة أسوان الذي سيقام فيها حفل الزفاف الرسمي، وبحسب توقع البعض أن حفل الزفاف المقرر إقامته في مدينة أسوان يوم الجمعة 20 يناير سيكون أسطورياً وسيحضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني ومشاهير الإعلام ونجوم المجتمع.

وقد انتهى عمرو يوسف من التحضيرات الأخيرة لحفل زفافه الأسطوري على زوجته كندة علوش، فيما ذكرت جريدة اليوم السابع أن عمرو قد قام بحجز الطيران والإقامة لجميع المدعوين. 

وكان حفل الزفاف الذي أقيم مساء الإثنين مفاجأة للجميع، حيث لم ينوه عمرو من قريب أو من بعيد على إقامة حفل زفاف قبل حفله الرئيسي، ورغم السرية التامة التي أحاط بها كل من عمرو وكندة علوش حفلهما، لكن تم تسريب بعض الصور من حفل الزفاف. 

يذكر أن عمرو يوسف وكندة علوش أعلنا عن عقد قرانهما في 22 نوفمبر الماضي، وانتشر الخبر يوم الخميس 244 نوفمبر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار