فيديو فنان قدير يكشف عن تصرف مخجل لشيرين عبد الوهاب معه

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2017
فيديو فنان قدير يكشف عن تصرف مخجل لشيرين عبد الوهاب معه

حل الفنان طارق فؤاد ضيفاً على الإعلامية ريهام سعيد في برنامج "صبايا الخير"، وكشف المطرب القدير عن تصرف مخجل لشيرين عبد الوهاب معه، خلال حواره في البرنامج الذي يعرض على قناة النهار الفضائية.

وكشف طارق فؤاد أن شيرين عبد الوهاب لم تكن ترد على اتصالاته، رغم مساهمته الكبيرة في شهرتها، وفي إحدى المرات أغلت الهاتف في وجهه، عندما طلب من دكتور ماجد بهجت أثناء تواجده معها يهاتفه ويعطي التليفون لشيرين عبد الوهاب ليدعوها لحضور حفل عيد ميلاده، لكنها أغلقت الهاتف، وعندما قابلها بعد ذلك بفترة، عاتبها وقالت له أنها لن تكرر هذا التصرف مرة أخرى، طالبة منه مساحتها.

شاهدي أيضاً: فيديو فنان شهير يحكي بالدموع تفاصيل مرضه وهكذا تخلت عنه أنغام وشيرين

وأضاف طارق فؤاد أنه ساهم في نجومية شيرين عبد الوهابن خاصة أنه آمن بصوتها منذ كانت طفلة، وضمها للشتراك معه في أغنية "كان نفسنا" التي قدمت عام 1995، وحصلت على أفضل أغنية في مهرجان الإذاعة والتليفزيون.

كان قد كشف طارق فؤاد في برنامج "عرب وود" عن تفاصيل مرضه بعد إصابته في التهاب حاد في الأحبال الصوتية وربو على الصدر، وأنه تعرض لضائقة مالية شديدة بسبب مصاريف العلاج،  كاشفاً بأنه حاول الوصول إلى الفنانتين شيرين عبد الوهاب وأنغام ليقدم لهما ألحان، لكن محاولاته باءت بالفشل، حيث أكد أنه اتصل بهما أكثر من مرة وأرسل لهما رسائل إلا أنهما لم يجيبا عليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار