فيديو كهربا يواجه سحلية رامز جلال بأغرب طريقة ويضحك الجمهور بفكرته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2017 آخر تحديث: السبت، 10 يونيو 2017
كهربا مع رامز جلال في رامز تحت الأرض

وقع لاعبا كرة القدم مؤمن زكريا ومحمود كهربا ضحيتا الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز تحت الأرض"، لتكون رد أفعالهما على المقلب حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

مر المقلب مثلما هو معتاد، لتأتي فقرة خروج رامز جلال في زي السحلية، وعندما حاول أن يهاجم كهربا ومؤمن زكريا، انفعل الأول بشدة محاولة محاربة السحلية من خلال حزامه الذي كان قد تركه في السيارة، ولم يستطع الحصول عليه بسبب غرس العربية في الرمال.

أما رد فعل مؤمن زكريا فكانت الأغرب، حيث بدا عليه الذهول ولم يستطع كثيراً أن يقاوم الموقف، ليظل صامتاً مكتفياً بالمشاهدة!

وعندما كشف رامز جلال عن وجهه، انفعل كهربا بشدة على وقوعه ضحيته، ليقول له صارخاً: "والله لقتلك"، وأخذ يواصل صياحه قائلاً: "أنا معرفهوش أصلاً عشان يعمل فيا كده".

ويبدو أن الموقف الصعب الذي تعرض له كلاً من مؤمن زكريا وكهربا دفعهما لتلقين رامز جلال "علقة سخنة"، ليضرباه بقوة.

وعلق رامز جلال على رد فعل كهربا العنيف مازحاً معه بقول: "هو ده الفرق بين الأهلي والزمالك، مؤمن حضني بقاله ساعة".

وأضاف رامز جلال قائلاً لكهربا: "لو معملتش أي حاجه في حياتك جول المغرب يغفرلك أي حاجه".

رد فعل كهربا ومؤمن زكريا على مقلب رامز جلال دفعت النشطاء للتعليق بقوة، ففكرة كهربا لمواجهة السحلية بالحزام جعلت البعض يسخر منه بشدة، بينما دافع عنه آخرين بأنه على الأقل حاول المقاومة.

أما رد فعل مؤمن زكريا الذي جاء مذهولاً، جعلت البعض يسخرون منه إلا أن آخرين خمنوا أن يكون هو مشترك مع رامز جلال في المقلب من الأساس، ليوقعا كهربا ضحية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار