فيديو محمد سامي يفتح النار على نسرين أمين وياسمين صبري ويصف الأولى بلفظ غير لائق!

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2016
فيديو محمد سامي يفتح النار على نسرين أمين وياسمين صبري ويصف الأولى بلفظ غير لائق!

هاجم المخرج محمد سامي عبر مكالمة هاتفية في برنامج "كلام تاني" خلال استضافة زوجته الفنانة مي عمر كلاً من الفنانتين نسرين أمين وياسمين صبري مؤكداً أن كل ما أدعوه في الصحافة في الوقت السابق كذباً.

ونفى محمد سامي كل الادعاءات التي قالت إنه أضاف مشاهد لزوجته في مسلسل "الأسطورة" على حساب كلاً من نسرين أمين وياسمين صبري، مؤكداً أنهما كانا على علم بحجم وطبيعة الدور أثناء امضائهما العقد.

شاهدي أيضاً: ياسمين صبري تحرج مخرج الأسطورة وتكشف الجزء المضاف لزوجته مي عمر والذي غير من القصة

ووصف محمد سامي الفنانة نسرين أمين بالكاذبة، مشيراً إلى إنها كانت دائماً تفتعل مشاكل في الاستوديو، وإنه بسبب انشغالها في أربعة مسلسلات أخرى كانت تقوم بحذف جمل من دورها حتى تنصرف مبكراً لتصوير باقي الأعمال.

وعن ياسمين صبري، قال محمد سامي أن الدور الذي قامت به كان مرشح له فتاة إعلانات لبنانية إلا أن أحد العاملين في شركة الإنتاج رشح له ياسمين صبري، مؤكداً على أن دورها عبارة عن 19 مشهد وهي كانت تعلم بذلك.

وأضاف محمد سامي أن ياسمين صبري كانت تهتم فقط بماذا يرتدي زميلاتها في العمل، ولم تكن مهتمة بالعمل إطلاقاً وهذا لا يصنع نجماً، ورداُ على سؤال أن ياسمين صبري لم يعجبها نهاية المسلسل قال لها: "إن شالله ما عجبك وجودك زي عدمه في المسلسل لان ده مش تخصصها".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار