فيديو نجمة خليجية تتهم رامز جلال بالكذب وتثبت فبركة برامجه بما قالته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2019
فيديو نجمة خليجية تثبت فبركة برامج رامز جلال

أعلنت نجمة خليجية شهيرة أن حلقتها مع رامز جلال كانت مفبركة، مؤكدة أن أغلب الفنانين يعلمون بالفعل تفاصيل المقلب قبل التصوير، حيث سردت تفاصيل ما حدث معها عند ظهورها ببرنامجه "رامز تحت الأرض".

وقالت النجمة الكويتية منى شداد إنها لا تحب هذا النوع من البرامج التي تعتمد على خداع الضيوف، وذلك رغم وقوعها ضحية رامز جلال العام الماضي.

وعلقت منى شداد بقولها: "على فكرة، الأغلبية يدرون أنه برنامج مقلب.. في البداية وقعت في الفخ عندما تحدث معي الإعلامي نيشان، لكي يتفق معي على إجراء مقابلة، وأنا أثق فيه ولكن كان طُعم.. ولكن بمجرد وصولي للمطار اكتشفت أن هذا برنامج مقالب لأنهم طلبوا مني ركوب طائرة هليكوبتر للوصول لمكان التصوير".

وبينت النجمة الكويتية أن الشك بدأ لديها عندما أخبرها نيشان أن ترتدي ملابس مريحة لأن التصوير خارجي، وهو أمر غير معتاد في برامجه التي تكون دائماً داخل الاستوديو، ولكنها هددت المسؤولة عن الإعداد إذا لم تقم بإخبارها بتفاصيل المقلب بالكامل ستعود إلى الكويت فورًا.

وأكملت منى شداد أنها ربطت بين الأمر وبين تعليق طوني خليفة قبلها، فتأكدت أنه مقلباً لكنها لم تكن تعلم أنه برنامج رامز جلال، إلا أنها أصرت على معرفة كل خطوات المقلب قبل التصوير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار