صور هكذا احتفلت ميرهان حسين بخروجها من السجن بعد حبسها لأسبوعين

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 فبراير 2019
صور هكذا احتفلت ميرهان حسين بخروجها من السجن بعد حبسها لأسبوعين

نشرت الممثلة المصرية ميرهان حسين صوراً من احتفالها بخروجها من السجن بعد أن قضت أسبوعين في الحبس امتثالاً لأمر المحكمة على خلفية قضية اتهامها بالتعدي على موظف عام.

وبعد أن قضت أسبوعين بالفعل في سجن النساء، تم الإفراج عن النجمة المصرية مساء أمس، لتعبر عن سعادتها بمنشور عبر انستقرام، كتبت فيه: "و ما المحبة إلا السند في أوقات الشدة ... شكرا من قلبي لكل اللي سألوا عليه و تعبوا نفسهم أوي عشان يتطمنوا عليه و يطمنوني... حبكم غمرني وطمنني... شكرا اهلي شكرا صحابي شكرا جيراني شكرا جمهوري حبايبي".

وظهرت ميرهان حسين في الصور وهي تضع تاجاً على رأسها تقوم بتقطيع تورتة الاحتفال بخروجها من السجن وسط عائلتها التي غمرتها بالحب والدعم.

الجدير بالذكر أن ميرهان حسين ستعود لاستئناف نشاطها الفني فوراً، حيث ستبدأ بتصوير مشاهدها فى مسلسل "قيد عائلى" يوم السبت المقبل الموافق 16 فبراير، وذلك بعدما انتهت من جزء كبير من دورها بالعمل خلال الفترة الماضية، خاصة وأنه من المقرر عرضه بداية من يوم 2 مارس المقبل.

مسلسل "قيد عائلى" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالى، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، ايهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمى.