هنا شيحة
تاريخ النشر: : الإثنين، 06 فبراير 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو هكذا ردت هنا شيحة بعنف على كلام إياد نصار الجارح!

حلت الفنانة هنا شيحة ضيفة في برنامج "قعدة رجالة" لتتناول الحلقة مشكلة الطلاق، وكيف يتعامل المجتمع مع المطلقات، ليحدث صراعاً بين ضيفة الحلقة والفنان إياد نصار.

شاهدي أيضاً: فيديو سؤال صادم لسمير غانم عن زوجة بيومي فؤاد يوتر أجواء الحلقة

إياد نصار رفض خلال الحلقة أن يرتبط بمطلقة، مؤكداً لضيفة الحلقة هنا شيحة إنه غير مستعد إطلاقاً على الزواج من مطلقة، لأنها ببساطة تبدأ حياة مع زوجها الجديد وهي لازلت عالقة في حياتها القديمة مع مطلقها.

وهنا ثارت هنا شيحة بشدة على كلامه الجارح، لترد على إياد نصار محاولة إحراجه لتوجه له سؤالاً وهو لماذا من الأساس يرتبط عاطفياً مع امرأة مطلقة، مادام هو غير مستعد للزواج منها؟

وتابعت هنا شيحة حديثها رافضة تماماً أن ينظر إلى المرأة المطلقة على إنه بها عيباً ما، لأن الطلاق ليس أمراً يخجل منه، مضيفة أن المرأة المطلقة ليست للتسلية، لهذا عندما يجد الرجل إنه غير مستعد للزواج منها لا يدخل معها في علاقة عاطفية.

وأكدت هنا شيحة أن المرأة عندما تنفصل عن زوجها فيكون هو في ماضيها، لهذا يجب على الرجل الذي سوف تتزوج منه فيما بعد إلا يظن إنها مازالت تفكر في طليقها، فالأمر بينهما انتهى حتى لو كان بينهما أطفال.

برنامج "قعدة رجالة" يشارك في تقديمه مع إياد نصار كلاً من مكسيم خليل وشريف سلامة، ويناقش من خلال حلقاته الأفكار الخاطئة للرجال عن العلاقات مع النساء.
 

المزيد: