فيديو وصور الحسناء الفائزة بلقب ملكة جمال الكون 2017.. تعرفوا عليها!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2017
فيديو وصور الحسناء الفائزة بلقب ملكة جمال الكون 2017.. تعرفوا عليها!

اختتمت منذ ساعات قليلة منافسات مسابقة ملكة جمال الكون 2017 Miss Universe، في ولاية لاس فيغاس الأمريكية، حيث كشفت النتائج عن فوز حسناء جنوب أفريقية باللقب، بينما تم اختيار كولومبية وجامايكية كوصيفتين لها. 

شاهدي أيضاً: صور تعرفوا على فرح صدقي: الحسناء الفائزة بلقب ملكة جمال مصر للكون 2017

وحققت الحسناء الجنوب أفريقية ديمي لي نيل بيترس Demi-Leigh Nel-Peters، صاحبة الـ 22 عاماً لقب ملكة جمال الكون 2017 بعد أن وصلت للمرحلة الأخيرة من المنافسات مع 4 ملكات آخريات من فنزويلا، وتايلند، وجامايكا، وكولومبيا، حيث حلت الكولومبية لورا جوزاليس كوصيفة أولى، بينما تم إعلان حسناء جامايكا دافينا بينيت وصيفة ثانية.

وقامت الفرنسية إيريس متينير، ملكة جمال الكون 2016، بتتويج الجنوب إفريقية ديمي لي نيل بيترس لتكون خليفتها للعام الحالي، في مفاجأة للكثيرين من متابعي المسابقة العالمية لفوزها باللقب، لأنها كانت من الأقصر قامة من بين المتسابقات، إلا أن ثقتها الشديدة بنفسها وابتسامتها التي تحلت بها طوال فترة المسابقة، وعدم ظهور أي علامات قلق عليها، ساعدت على حسمها اللقب لصالحها. 
 
ملكة جمال الكون 2017 الجنوب أفريقية ديمي لي نيل بيترس متخرجة بإدارة الأعمال من جامعة North-West University المحلية في مدينة Potchefstroom التي تبعد نحو 120 كيلومتر عن جوهانسبورغ، كبرى مدن البلاد.

وشهدت المنافسات واقعة غريبة، حيث تم منع ملكة جمال هايتي Cassandra Chéry من المشاركة، بعد اكتشاف المنظمين للمسابقة أنها حامل بشهرها الثاني. كما تم تناقل مقطع فيديو تظهر فيه ملكة جمال مصر فرح صدقي وعلى وجهها علامات التأفف والامتعاض، مما عرضها للانتقادات. 

 الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تفوز فيها مواطنة من جنوب إفريقيا بلقب ملكة جمال الكون في التاريخ، حيث فازت من قبل مارغريت غاردنر باللقب من قبل عام 1978.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار