فيديو وقوع ساندي في فخ مقلب هاني رمزي يكشف الجزء الخفي من شخصيتها

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2017
ساندي

وقعت الفنانة ساندي ضحية برنامج "هاني هز الجبل"، لتدخل في نوبة بكاء من جراء المقلب الصعب، خاصة في لحظة حمل السيارة بواسطة "الونش".

شاهدي أيضاً: تصرفات أيتن عامر في مقلب هاني رمزي تثبت فبركته.. شاهدوا ما فعلته!    

توترت ساندي بشدة بمجرد أن قاد السائق السيارة على نحو سريع، لينتهي الأمر بها على حافة الجبل، ومن هنا عاشت لحظات الخوف الحقيقية.

حاول هاني رمزي أن يستفز ساندي بتعليقاته من خلال اتصاله معها، باعتباره مالك السيارة إلا أن اللافت للنظر أنها ظلت محتفظة بلباقتها لآخر لحظة، حيث إنها كانت تنعته بلفظ "حاضرتك" طوال محادثاتها معه

ساندي في برنامج هاني هز الجبل
ظل هاني رمزي يحاول إثارة غضب ساندي، لينجح قليلاً في فعل هذا خاصة مع تحدثه معها بكلمات غير مفهومة، لترد عليه: "أنت بتقول ايه أنا على فكرة بتكلم لبناني كويس أوي".

وعندما حضر "الونش" لحمل سيارة ساندي، دخلت في نوبة بكاء مع تمايل العربية يميناً ويساراً، ولم تستطع حينها أن تتحدث مجدداً مع هاني رمزي، لينتهي بها الأمر بأن فقدت وعيها.

واعتذر هاني رمزي لساندي بعد أن استعادت لترد عليه: "خلاص، حصل خير، أنا كويسة، بس المنظر كان بشع من فوق، وأنا بخاف من الأماكن المرتفعة، وعندي فوبيا من المرتفعات".

وأثارت ردود أفعال ساندي في تعليقات النشطاء على حلقتها في برنامج "هاني هز الجبل"، ليؤكدوا إنها كانت شخصية رقيقة للغاية، ولم تتفوه بأي لفظ خارج، وظلت محتفظة بلباقتها أطول فترة ممكنة.

برنامج "هاني هز الجبل" يقنع الضيف بأنه سيذهب لزيارة ملجأ للأطفال أعلى جبل لبنان، وعند عودته من المكان تتفادى سيارته حادث لتنزلق على الجبل وتكاد تسقط، ويرصد هنا البرنامج رد فعل النجم في الموقف الصعب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار