فيديو يرصد لحظة انفعال بسمة بوسيل من التقاط صور لابنتها دون أن تنتبه

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أغسطس 2018
فيديو يرصد لحظة انفعال بسمة بوسيل من التقاط صور لابنتها دون أن تنتبه

تداول رواد مواقع التواصل فيديو لمصممة الأزياء بسمة بوسيل وهي منفعلة، بعد اكتشفها أن بعض المصورين التقطوا صوراً لابنتها الكبرى تاليا دون أن تنتبه.

شاهدي أيضاً: التقاط صور واضحة لابنة تامر حسني الكبرى رغم محاولة إخفاء وجهها

وظهرت بسمة بوسيل في الفيديو وبجوارها ابنتها الكبرى تاليا، وفجأة بدا عليها الانفعال بعد أن انتبهت أن بعض المصورين التقطوا صوراً لابنتها وهي لم تكن منتبه.

وكانت بسمة بوسيل حضرت حفل زوجها الفنان تامر حسني في الساحل الشمالي، بصحبة ابنتهما تاليا، وتم التقاط صوراً واضحة للصغيرة لأول مرة، ليتم نشرها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان البعض يظن أن حضور ابنة تامر حسني حفله دليل على إنه لا يمانع في الكشف عن وجهها، ولكن المفاجأة أصابت البعض عندما صعدت تاليا على المسرح لتحتفل بعيد ميلاد والدها وارتدت قناعاً لإخفاء ملامحها.

ووجد البعض أنه غير منطقي أن تحضر الطفلة الصغيرة حفل والدها، ويتم إخفاء وجهها أو منع تصويرها لأن المصورين بالتأكيد سوف يلتقطون صوراً لزوجته وابنته.

وتساءل بعض رواد مواقع التواصل مع تداول فيديو انفعال بسمة بوسيل من تصوير ابنتها، طالما لا يوجد رغبة في الكشف عن ملامحها، فكيف تم اصطحابها في حفل يضم الآلاف بخلاف المصورين الذين لن يترددوا في التقاط صور للصغيرة عند رؤيتها!
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار