فيديو يكشف عن شخص يلقن شيرين الكلام الهجومي ضد عمرو دياب...فمن يكون؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2017
عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب

كلما هدأت الأزمة بين الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين عبد الوهاب ظهر أمراً زاد من اشتعالها من جديد، لتكون آخر المستجدات ما نشره النشطاء عبر مواقع التواصل من فيديو لمداخلة تليفونية لشيرين مع عمرو أديب كشفت عن طرف ثالث في المشكلة!

شاهدي أيضاً: هكذا انتقم عمرو مصطفى من شيرين عبد الوهاب بعد كلامها الجارح في حقه    

حيث تداول النشطاء فيديو للمداخلة التليفونية الخاصة بشيرين عبد الوهاب مع الإعلامي عمرو أديب، وهي تتحدث عن تصريحاتها في حق عمرو دياب التي أدلت بها في المؤتمر الصحفي في تونس، ليظهر في الدقيقة 11 و28 ثانية صوت رجل يلقن شيرين الكلام.

وجاء صوت الرجل الملقن لشيرين عبد الوهاب الكلام واضحاً للغاية، خاصة عندما تحدثت عن أحد الملحنين الذي وصفته بـ "أبو سلسلة"، ليملي عليها الرجل الخفي كلمات عن الملحن الذي اتهمته بأنه هو من نقل لها كلام عمرو دياب الجارح في حقها.

شيرين عبد الوهاب
ومع تداول المقطع على مواقع التواصل بشكل واسع، أخذ النشطاء يخمنون من الشخص المتخفي الذي يلقن شيرين عبد الوهاب، فالبعض قال إنه مدير أعمالها ياسر خليل أو شقيقها مصطفى الذي يشارك أيضاً في إدارة أعمالها.

وعلى الرغم من هجوم شيرين عبد الوهاب المتلاحق على عمرو دياب، إلا أن الأخير لم يرد عليها ولم يبدي أي مبالاة لما تقوله في حقه، فهو يقضي الأن إجازته في الساحل الشمالي برفقة أصدقائه المقربين.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أشعلت خلافها مع عمرو دياب، لتتهمه بأنه تحدث عنها بطريقة غير لائقة في إحدى الجلسات الخاصة، وإنها عاتبته على ما بدر منه، إلا إنه قابل كلماتها بالضحك، لهذا فهي تعمدت إهانته في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار