فيليب موريس تحصل على شهادة أفضل صاحب عمل في منطقة الشرق الأوسط

للعام الثالث على التوالي فيليب موريس مانيجمنت سيرفيسيز تحصل على شهادة أفضل صاحب عمل في منطقة الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018
فيليب موريس تحصل على شهادة أفضل صاحب عمل في منطقة الشرق الأوسط

حازت فيليب موريس مانيجمنت سيرفيسيز على شهادة أفضل صاحب عمل في الشرق الأوسط للعام الثالث على التوالي من معهد "Top Employer" لتميزها في استيفاء مختلف المعايير وأبرزها استراتيجية التعامل مع المواهب، وعملية الانضمام للعمل، والتعلم، والتطوير، والتعويضات والعلاوات، والثقافة المؤسساتية إضافةً إلى مقاييس الأداء الأخرى.

مهدي أصلان


وتعليقاً على هذا النجاح، قال تاركان ديميرباس، نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط في فيليب موريس مانيجمنت سيرفيسيز قائلاً: "إننا سعداء للغاية في فيليب موريس مانيجمنت سيرفيسيز بحصولنا على شهادة أفضل صاحب عمل في الشرق الأوسط للمرة الثالثة على التوالي. إنها شهادة كبيرة تؤكد بأن شركتنا توفر بيئة عملٍ تكافئ موظفيها".


وأضاف قائلاً: "نتطلع دوماً لنصبح من أفضل أصحاب العمل في الأسواق التي نعمل بها في المنطقة . لقد شرعت الشركة في تنفيذ رؤية فيليب موريس إنترناشيونال للتحول نحو مستقبل خالٍ من الدخان. ومن المهم خلال تنفيذ عملية التحول هذه  التأكد من وجود رغبة حقيقية وحافز لدى موظفينا في تطوير مسارهم المهني."



من جهته، قال مهدي أصلان مدير إدارة الموارد البشرية لمنطقة الشرق الأوسط في فيليب موريس مانيجمنت سيرفيسيز: "لقد كرسنا جميع إمكاناتنا لتطوير العديد من البرامج الرامية لدعم موظفينا بمختلف مناصبهم في إطار خطتنا لدعم جميع  الكفاءات الوظيفية. ونطمح أيضاً لتوفير فرص عمل مليئة بالتحديات في بيئةٍ عالميةٍ تحتضن التنوع. ينتمي موظفو فيليب موريس الشرق الأوسط إلى أكثر من أربعين جنسيةٍ ابتُعث 11% منهم هذا العام فقط لتجربة فرص عملٍ ضمن فيليب موريس انترناشيونال بهدف اكتساب مزيد من الخبرة والانفتاح على أساليب العمل الدولية في مكاتب أخرى وهو ما سيؤهلهم لاكتساب المعرفة وأفضل الممارسات وتطبيقها في منطقة الشرق الأوسط. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار