قبل عرض الحلقات..شاهدوا المشادة الأولى بين أحلام وإليسا في "ذا فويس"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2017
إليسا وأحلام

على الرغم من عدم بدء الموسم الرابع من "ذا فويس" The Voice بعد، إلا أن صفحة عديلة الشهيرة رصدت المشادة الأولى بين الفنانتين أحلام وإليسا من كواليس المؤتمر الصحفي الخاص بالبرنامج.

شاهدي أيضاً: هذه هي المذيعة التي ستحل مكان إيميه الصياح في ذا فويس    

ونشرت صفحة عديلة فيديو لإليسا وأحلام من المؤتمر الصحفي لبرنامج "ذا فويس" تقول فيه ملكة الإحساس: "أنا حريصة أن يكون أحلى صوت عندي بالإذن منكم" لترد عليها أحلام قائلة: "أنا بقول لإليسا العبرة بالنهاية".

كما كشف الفيديو عن مقطع آخر جمع بين إليسا وأحلام وفيه الأخيرة تقول: "أنا رصدت أخطاء لجنة التحكيم في الموسم الماضية لتتجنبها"، وهنا عقبت إليسا قائلة: "أنها لم تأتِ مكان أحد وأنها لا تعرف ما هي نقاط ضعف اللجنة السابقة للبرنامج، فهي جاءت لتضع بصماتها الخاصة وهويتها".

كواليس المؤتمر الصحفي لبرنامج "ذا فويس"
وانهالت التعليقات على الفيديو الذي رصد اختلاف في وجهات النظر بين أحلام وإليسا من قبل بدء حلقات الموسم الرابع من "ذا فويس"، ليعلق متابعو صحفة عديلة بأن البرنامج سيشهد صراعاً ومشادات أكثر مع بدء عرضه.

وكانت صفحة "عديلة" علقت على الفيديو الذي رصد مناوشات بين أحلام وإليسا قائلة: "أول فصول الحرب".

ومن المنتظر أن يشهد الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" نسبة مشاهدة عالية، حيث يتوقع الجمهور أن تكشف الحلقات عن مواقف طريفة ومناوشات بين أعضاء لجنة التحكيم خاصة أحلام إليسا.

وعقد مؤتمر صحفي لقنوات MBC كشف من خلاله أسماء لجنة تحكيم "ذا فويس" والمكونة من الفنانة أحلام وإليسا والفنان محمد حماقي وعاصي الحلاني، وتم البدء بالفعل في تصوير أولى حلقات "تجربة الصوت"، على أن يتم بث الحلقات الأولى على الشاشة في القريب.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار