كاظم الساهر أمسك في القلب وتغلغل في مسامات الروح وجمهور إهدينيات عانق السحر.. بالصور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2016
كاظم الساهر أمسك في القلب وتغلغل في مسامات الروح وجمهور إهدينيات عانق السحر.. بالصور

ليس باعتيادي على الإطلاق، الموعد الذي تضربه مع "حفل" كاظم الساهر، على الرغم من أنك حضرته مرات عدة ومن المفترض بعنصريّ المفاجأة والتشويق أن تكون أسهمهما قد انخفضت..  

لكن.. مع هذا الرجل تتكسّر كل الحواجز وتنتفي كل الفرضيات!! 

فَسّر هذا القيصر الذي بات لقبه أصغر من إسمه لم يُكشف بعد، بالرغم من كل محاولات تجارب الإختبارات والتحليلات للحالة النفسية التي يتركها في النفوس..

هذا الرجل يمسك القلب بين يديه، ويتغلغل في مسامات روحك ليجعلك تعانق السحر في أي وقت يشاء وعلى أي أرض يشاء. 

نعم هذا ما فعله مع جمهور  "إهدينيات"، الذي غصّت فيه المدرجات. فللساهر و"إهدينيات" الذي يلفتك في كل عام حرارة استقبال شبيبته وحسن تنظيمهم، (تحت إدارة السيدة ريما فرنجية التي مهما حاولت أن تبتعد عن الضوء وتجلس في الصفوف الخلفية، تبقى جاذبة لانتباهه ببساطتها من دون أن تأتيه بحركة) قصة عشق ولدت منذ ٤ سنوات، ويجري تجديد عهد ووعد الحب فيها كل عام على إيقاع لحن القلوب، الذي يتقن جيداً هذا الساحر العزف على أوتاره.


أطل فارتفعت مع خطواته الصرخات ليبدأ بـ "أراضي خدودها" قبل أن يقدم مفاجآته المتمثلة بغناء كل من نجمة فريقه في The Voice Kids لين الحايك ورفيقيها عبد الرحمن وميرنا حنا منفردين كل واحد منهم أغنية.  


أما كريستين سعيد نجمة فريقه في The voiceللكبار، فأطلت بروحها المرحة لتؤدي برفقته أغنيتي "لغازلك غصباً عنك" و "يضرب الحب". 

وقبل أن يبدأ الجمهور بالتململ، واستباقاً منه لأي رد فعل عليه إذ حضر خصيصاً ليسمعه، أطال الساهر الفترة الزمنية للحفل الذي من المفترض أن يمتد لساعتين، فبدأ في الـ ٩:٣٠ وأنهاه قرابة الـ 12 منتصف الليل، مؤدياً أجمل وأروع قصائده الجديدة والقديمة، محاولاً إرضاء الكل وتلبية طلباتهم وغناء الأغنيات التي كانوا يصرخون له باسمها.

يذكر أن مجموعة من الوجوه الدبلوماسية والإعلامية حضرت الحفل ومن بينهم الإعلامية إيميه الصياح التي غردت تقول: 


"بعض الألقاب أكبر من أصحابها.. 
والبعض الآخر تفيهم حقهم.. 
أما لقب القيصر فليس نقطة في بحر الحالة التي يخلقها هذا العظيم، على المسرح وفي الكيان وداخل القلوب والعقول". 
  


تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا

قناة ليالينا على تيليجرام  
https://telegram.me/layalinamag
@layalina

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار