والد صابرين بورشيد يكشف وضعها الصحي وكلماتها قبل سفرها تفطر القلوب
تاريخ النشر: : السبت، 13 أبريل 2019 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

كشف آخر تطورات وضع صابرين بورشيد الصحي وكلماتها قبل السفر تفطر القلوب

مازال مرض المذيعة والفنانة صابرين بورشيد المؤلم يفطر قلوب محبيها، ليكون آخر ما تم تداوله عنه هو تطورات وضعها الصحي التي كشفها والدها بنفسه في برنامج "The Insider بالعربي".

وقال أحمد بورشيد والد صابرين بورشيد في مداخلة هاتفية أن ابنته دخلت في غيبوبة يوم الإثنين الماضي نقلت على إثرها إلى العناية المركزة، واستمرت في هذه الحالة حتى مساء اليوم التالي، حتى تمكن الأطباء من منحها بعض الأدوية التي ساعدتها على استعادة الواعي والتحدث معهم.

وأضاف والد صابرين بورشيد أن ابنته تستعد للسفر إلى ألمانيا الأسبوع المقبل، لتبدأ رحلة العلاج على يد طبيب شهير هناك.

كلمات صابرين بورشيد قبل سفرها للعلاج
وطلب والد صابرين بورشيد من كل من يسمعه الآن وجميع أصدقائها وزملائها في الوسط الفني والإعلامي، أن يدعوا لابنته أن تشفى وتعود إلى حياتها في القريب العاجل.

وفي ذات السياق، نشرت صابرين بورشيد دعوة من القلب لها بالشفاء العاجل على انستقرام، من خلال منشور تدعو الله فيه أن يتم شفائها هي وسائر المسلمين، ليتفاعل محبوها بشدة مع كلماتها المؤثرة داعين الله أن يشفيها وأن تعود سالمة بعد تلقيها العلاج في ألمانيا.

وكان والد صابرين بورشيد صدم الجمهور عندما أعلن عن معاناة ابنته من ورم في الرأس، طالباً من السلطات البحرينية أن تعالجها على نفقة الدولة بالخارج، وعلى الفور استجابت الجهات المعنية وتم الموافقة على سفرها لتلقي العلاج اللازم.
 

المزيد: