كشف الجانب المظلم لميغان ماركل بعد استقالة مساعدتها الشخصية بشكل مفاجئ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 ديسمبر 2018
مساعدة ميغان ماركل الشخصية تترك عملها وتكشف الجانب المظلم لدوقة ساسكس

تسببت استقالة ميليسا توباتي المساعدة الشخصية لدوقة ساسكس في وضع ميغان ماركل Meghan Markle في موقف محرج، حيث ربط البعض بين ما حدث وبين تسريب تفاصيل خلاف الأخيرة مع دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

وكتب الإعلامي الشهير بيرس مورغان مقالاً مطولاً لصحيفة Daily Mail، هاجم فيه دوقة ساسيكس ووصفها بأنها فنانة سابقة متسلقة تريد أن تتحول لنجمة مجتمع، وأنها حققت ذلك بزواجها من الأمير هاري، وأنها ستسعى طوال الفترة المقبلة لاستغلال زوجها بكل وسيلة ممكنة حتى تنجح في تحقيق مساعيها.

وأكد بيرس مورغان في مقاله أن قصر باكينغهام قد انقلب ضد ميغان ماركل بعد انسحاب مساعدتها وكذلك معاملتها القاسية لباقي العاملين بالقصر الملكي.

وحكى الإعلامي البريطاني الشهير كيف تقربت منه ميغان ماركل بين عامي 2015 و2017 للدعاية لمسلسلها Suits في بريطانيا، ووطدت صداقتها به إلى أن ارتبطت عاطفياً بالأمير هاري، حيث بدأت تتجاهله وتتجنبه، حتى أنها لم تزف إليه خبر علاقتهما التي عرفها من وسائل الإعلام، مؤكداً أنها تستغل من حولها ثم تهجرهم بوقاحة.

وفي محاولة منها لإصلاح الأمور مع كيت ميدلتون، ظهرت ميغان ماركل مؤخراً برفقة بيبا ميدلتون شقيقة دوقة كامبريدج في حدث خيري، حيث ألمحت بعض التقارير أنها طلبت منها إصلاح الأمور بينها وبين شقيقتها لأنها تعرضت لانتقادات كبيرة بعد تسريب تفاصيل مشاجرتهما.

وبحسب تقرير Daily Mail، فإن مصادر من داخل القصر الملكي البريطاني قد أكدت أن المساعدة السابقة لدوقة ساسيكس قد قدمت استقالتها وانسحبت من العمل تحت إدارة ميغان ماركل منذ بداية شهر نوفمبر الماضي، حيث انهارت من البكاء بسبب الضغوط النفسية التي تتعرض لها من جانب زوجة الأمير هاري المعروفة بحدتها وقسوتها مع الموظفين، وهو الأمر الذي دفع كيت ميدلتون لتوبيخها من قبل بسبب إساءة معاملتها لبعض العاملين بالقصر.

هل في رأيكم ميغان ماركل لديها شخصية خفية بالفعل تقوم من خلالها باستغلال كل من حولها؟ أم أن هناك من يغارون منها ويروجون عنها صورة سيئة؟!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار