تفاصيل صادمة تكشف عن ضرب أحمد سعد لريم البارودي في برنامج ديو المشاهير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يناير 2019
تفاصيل ضرب ريم البارودي على يد أحمد سعد في كواليس برنامج ديو المشاهير

كُشفت وقائع غريبة تخص ضرب الفنان أحمد سعد للفنانة ريم البارودي، وتحديداً خلال مشاركة الأخيرة في برنامج "ديو المشاهير" الذي يبث على قناة MTV اللبنانية عام 2015.

حيث كشفت مصادر داخل قناة MTV اللبنانية، أن ريم البارودي تعرضت للضرب على يد أحمد سعد خلال استعدادها للمشاركة في البرنامج وذلك بسبب غيرته الشديدة، بحسب موقع سيدتي.

وقالت المصادر أن ريم البارودي كان من المفترض أن تشارك في برنامج "ديو المشاهير"، بعد أن أصبح نسخة عربية وليست محلية، ولكن قبل انطلاق أولى حلقات البرنامج وقع خلاف بينها وبين خطيبها أحمد سعد وضربها أمام العاملين في الكواليس، ثم انسحبت من البرنامج بناء على طلبه.

وجاءت هذه التصريحات المباشرة بمسألة تعرض ريم البارودي للضرب على يد أحمد سعد، بعد أيام من تأكيدها مسألة ضربها من زوجها السابق، مشيرة إلى أنه كان يعتذر لها دوماً فتسامحه خاصة وأنه كان له طريقته الخاصة في نيل رضاها.

الجدير بالذكر أن العلاقة بين ريم البارودي وأحمد سعد متوترة للغاية، بعد طلاقهما وإعلان زواجه من الفنانة سمية الخشاب، ورغم أن الفنانة الشابة أكدت أنها لن تتحدث عن زوجها السابق مجدداً في الإعلام، إلا أن مقدمي البرامج عادة ما يوجهوا لها أسئلة حول زيجتها السابقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار