حديث أحلام عن نوال الكويتية في كواليس ذا فويس يثير ضجة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 مارس 2018
أحلام في ذا فويس

أثارت كلمات الفنانة أحلام عن الفنانة نوال الكويتية في برنامج "ذا فويس" The Voice، الكثير من الجدل على مواقع التواصل، مما دفع البعض للتلميح أن ما قالته الملكة جاء لتهدئة الأوضاع مع نوال الكويتية.

شاهدي أيضاً: أسلوب أحلام مع متسابقي ذا فويس يثير استغراب الحكام بشدة!

وكانت أحلام طلبت من المتسابقتين دموع تحسين وهمسة منيف في ذا فويس، غناء أغنية "مثل النسيم" للفنانة نوال الكويتية، لتقول لهما: "أن الأغنية رائعة وغنتها نوال الكويتية بكثير من الإحساس".

ومع انطلاق المواجهة بين المتسابقتين على المسرح، جاءت الكاميرا على أحلام التي بدا عليها الانسجام بشدة مع كلمات الأغنية، وظهر عليها الاندماج وإنها تحفظ الكلمات الخاصة بها.

أحلام في برنامج ذا فويس
وانهالت التعليقات على مواقع التواصل بسبب كلمات أحلام في حق نوال الكويتية، مما دفع البعض إلى التأكيد أن الملكة قلبها صافي وأرادت أن تنهي الخلاف مع نجمة الكويت بهذه الطريقة.

بينما أكد آخرون أن حلقات المواجهة من ذا فويس صورت قبل الأزمة الأخيرة بين أحلام ونوال الكويتية، وذلك بعد أن تم الاستغناء عن الأولى لتحل قيثارة الخليج بدلاً عنها، قبل أن تقرر قناة MBC عرض الحلقات المسجلة من الموسم الرابع، لعدم إمكانية تحمل تكاليف إضافية من إعادة تصوير الحلقات مع نوال الكويتية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار