كندة علوش غاية في الرقة بـ5 إطلالات وسط الطبيعة الخلابة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2017
كندة علوش غاية في الرقة بـ5 إطلالات وسط الطبيعة الخلابة

زينت النجمة كندة علوش غلاف مجلة ليالينا لعدد شهر إبريل وهو العدد المخصص للأعراس، وخضعت كندة لجلسة تصويرية خاصة بليالينا بعدسة المصورة الشهير بتول الدعاوي أطلت خلالها بـ5 إطلالات.

جاءت جلسة التصوير  خارجة عن المألوف، حيث الطبيعة الخلابة بين الزهور، الخضرة والشمس الربيعية، في Al Bashari Villa، وتم تنسيق الزهور والألوانها بواسطة Bloem Florist لتنسيق الزهور وتنظيم الزفاف.

شاهدي أيضاً: خاص ليالينا: هكذا وصفت كندة علوش زوجها عمرو يوسف

تميزت إطلالات كندة علوش بالرقة والأناقة، فقد أطلت بـ5 إطلالات ربيعية، نسقها الستاليست سعيد رمزي، جاءت الإطلالة الأولى ببنطال جينز وتوب أبيض، وارتدت عليهما قميص من اللون الأصفر من Jessi boutique.

أما الإطلالة الثانية ظهرت فيها العروس كندة علوش ببلوز من الدانتيل البيج من بوتيك Ego ماركة Twin Set وبدت بها غاية في الرقة والأناقة، بينما الإطلالة الثالثة بفستان أبيض بدت فيه كالياسمينة الدمشقية وسط الخضرة.

وفي نفس الأجواء الطبيعية الربيعية أطلت كندة علوش بإطلالة رابعة، حيث ارتدت بلوز بيضاء مستواحاه من الأزياء الإسبانية من بوتيك Ego ماركة Alexis، واختتمنا اليوم بفستان سيمون مائل إلى البيج الفاتح تداخل معه زهور مطبوعة مع لمحات من الطبعات البوهيمية من اللون الأحمر من ماركة Dolce& Gabana.

اكتملت إطلالات كندة علوش بمجوهرات Dima، بينما المكياجكان بأنامل خبيرة التجميل دنيا صدقي أما الشعر فكان لخبير الشعر هيثم دهب.

شاهدوا معنا إطلالات كندة علوش في جلسة التصوير الخاصة بمجلة ليالينا في هذا الألبوم.