لا تساوم على الطعم واستمتع بهذا المشروب الغازي بدون سكر!

  • تاريخ النشر: 2019-10-22 آخر تحديث: 2021-09-12
لا تساوم على الطعم واستمتع بهذا المشروب الغازي بدون سكر!

إذا كنت تبحث عن مشروب غازي بدون سكر وبنفس المذاق اللذيذ والمنعش الذي تستمتع به دائماً فإننا نقدم لك المشروب الغازي الذي سينال إعجابك! والتفاصيل فيما يلي:

استمتع بتجربة مشروبك الغازي بدون سكر:

إذا كنت تحب مشروبك الغازي لكنك ترغب بقطع السكر عن نظامك الغذائي فإننا نقدم لك "بيبسي بلاك" الجديد الذي أطلقته شركة الأغذية والمشروبات العالمية "بيبسيكو" مؤخراً، ويتوفر "بيبسي بلاك" بثلاث نكهات جريئة هي نكهة الكولا التقليدية، ونكهة التوت، ونكهة الليمون، التي تضمن لك الاستمتاع بمشروبك الغازي الخالي من السكر والمنعش كما تفعل دائماً.

هذا ويعد "بيبسي بلاك" خياراً مثالياً وفرته شركة "بيبسيكو" لتلبية احتياجات المستهلكين الباحثين عن مشروبات غازية خالية من السكر أو منخفضة السعرات الحرارية بنفس الجودة والمذاق الرائع، وتواصل "بيبسيكو" تقليل السكريات المضافة والصوديوم والدهون المشبعة إلى منتجاتها مما يجعلها الخيار الأول والأفضل لدى المستهلكين.

بيبسي بلاك مشروب غازي بدون سكر

ويتوفر "بيبسي بلاك" لدى شركات البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، وسلطنة عُمان، والأردن، والبحرين، وليبيا، والمغرب منذ بدء أكتوبر 2019*. لتنضم الدول العربية إلى الأسواق التي توفر مشروب "بيبسي بلاك" في أكثر من 80 سوقاً حول العالم.

*يختلف تاريخ إطلاق المنتج بحسب السوق

نبذة عن بيبسيكو:

يستمتع المستهلكون بمنتجات "بيبسيكو" بواقع مليار مرة في اليوم في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وسجلت الشركة العالمية نتائج مميزة في عام 2018 بصافي إيرادات تجاوز 64 مليار دولار أمريكي بفضل محفظة منتجاتها المتنوعة من الأغذية والمشروبات، والتي تتضمن "فريتولاي" و"جاتوريد" و"بيبسي كولا" و"كويكر" و"تروبيكانا". وتشمل منتجات "بيبسيكو" تشكيلة واسعة من المشروبات والمأكولات الشهية، وتتضمن 22 علامة تجارية يحقق كل منها مبيعات تجزئة سنوية تقدر قيمتها بأكثر من مليار دولار أمريكي.

وتشكل رؤية "الفوز الهادف" محور عمليات "بيبسيكو" لتكون شركة رائدة في تقديم الأغذية والمشروبات اللذيذة، وتعكس هذه الرؤية طموحات الشركة لتحقيق الفوز المستدام في الأسواق ويتجسّد هدفها في جميع جوانب عملها. ويتوفر مزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني www.pepsico.com

تابعو بيبسيكو العربية على:

تويتر: @PepsiCoArabia

انستقرام: PepsiCoArabia

يوتيوب: PepsiCoArabia