لقطات قلبت مهرجان الجونة: تصرف الهضبة مع دينا الشربيني وبكاء هند صبري!

  • تاريخ النشر: السبت، 28 سبتمبر 2019
لقطات قلبت مهرجان الجونة: تصرف الهضبة مع دينا الشربيني وبكاء هند صبري!

شهد ختام مهرجان الجونة السينمائي مفاجآت بالجملة، منها ظهور مفاجئ للنجم عمرو دياب مع دينا الشربيني، وكشف تفاصيل اختباء الفنان أحمد السقا وتأثر الفنانة هند صبري وبكاؤها.


من الأحداث التي شهدها ختام مهرجان الجونة، كان ظهور عمرو دياب مع دينا الشربيني في حفل After Party، حيث أطلا سوياً في صور مبهجة مع النجوم، وحرص الهضبة من جانبه على التقاط السيلفي مع الحضور.

وكانت دينا الشربيني أشعلت السجادة الحمراء بإطلالتها التي جاءت عبارة عن فستان قصير من اللون الفوشيا اللامع، ومزحت مع المصورين لحظة التقاط الصور لتقول لهم: "أوعوا تبهدلوني زي السنة اللي فاتت"، في إشارة منها لحملات الهجوم التي تعرضت لها على إثر إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة عام 2018.


من جهة أخرى، كشف الفنان محمد هنيدي قصة طريفة عن صديقه الفنان أحمد السقا، من خلال نشر صورة تجمعهما من مهرجان الجونة، ذكر في تعليقه أن السقا حرص على الاختباء يومين في الجونة حتى لا يراه، على أمل أن يفاجئه على المسرح ويقدم له جائزة تكريمه، إلا أن المفاجأة الطريفة التي كشفها هنيدي، هي أنه كان على علم بوجود السقا وأنه هو من سيسلمه الجائزة.


أما من اللقطات المؤثرة التي خطفت القلوب في ختام مهرجان الجونة، لحظة بكاء هند صبري على المسرح عند تسلمها جائزة أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم التونسي "نورا تحلم"، فلم تتمالك نفسها من شدة التأثر بالتكريم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار