للأمهات ..كيفية اختيار طلاء الأظافر المناسب لتبدو يديكِ أصغر عمراً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2017
للأمهات ..كيفية اختيار طلاء الأظافر المناسب لتبدو يديكِ أصغر عمراً

صالون تجميل الأظافر واحد من الأماكن المفضلة لكل امرأة ، بل هو عالم مليئ بالألوان المذهلة التي توقعك في حيرة أثناء اختيارها ولكن كيف تختارين طلاء الأظافر المناسب لك لتبدو يديك أصغر سناً وأقل تجاعيداً ؟!

إن كنت في سن الأربعين لاشك بأنك لاحظت التغيرات المذهلة في عالم طلاء الأظافر من حيث النوعية والألوان ، والإضافات  ويحق لكل امراة أن تتمتع بكل هذه التغييرات في عالم طلاء الأظافر ذات الألوان أو تلك البراقة التي تتمتع بوجود أحجار فيها وغيره الكثير.

في السابق كان أهم مافي الأمر أن يكون لون طلاء الاظافر مناسباً للزي الذي ترتدينه أما الآن فأهم شيء هو أن يقوم طلاء الاظافر بتعزيز جمال يديك وبشرتك وفي جميع الأحوا لهناك مايناسبك ومالايناسبك .


- في البداية عليك الاهتمام بأظافرك ومنحها الوقت والعناية الخاصة قبل اختيار لون طلاء الأظافر، وفي العموم يمكن القول بأن اللون الأنسب هو المطابق للون أحمر الشفاه.

- حاولي أن تجعلي أظافرك مبرودة بشكل بيضاوي وقصير فهذه الأظافر تمنح يديك مظهراً شاباً.

- تجنبي الأظافر الاصطناعية ، خاصة مع طلاء الأظافر باللون التقليدي فذلك سوف يجعلك تبدين كبيرة في السن وتقليدية للغاية وكأنك آتية من عام 1950.

للأمهات ..كيفية اختيار طلاء الأظافر المناسب لتبدو يديكِ أصغر عمراً
- إذا اردت أن تختاري لوناً أحمر أو من درجاته كاختيار اللون البرتقالي المائل للأحمر انتبهي للون على أظافرك وإلى أي درجة يناسب بشرتك.

- اللون الخمري والبرقوق والبني ألوان يمكن وضعها في الليل والنهار ولكن أيضاً عليك مقارنتها بلون بشرتك إن كانت تعكس جمالها أم تزيد من حدة التجاعيد .
 

للأمهات ..كيفية اختيار طلاء الأظافر المناسب لتبدو يديكِ أصغر عمراً
- انتبهي إلى ظلال الألوان فهناك البرتقالي الذي يركز على اللون البرتقالي كأساس وهناك البرتقالي الذي يميل إلى الأزرق كاساس وإن كنت تجدين صعوبة في التفريق بينهما ضعي الألوان البرتقالية بجانب بعضها وسوف تعرفين الفرق وحينها تجبني البرتقالي المائل للأزرق.

- تجنبي اللون الأزرق والألوان التي تميل إليه ، كالأخضر أو الأحمر المزرق ، فلابد أنه ومع التقدم في السن بدأت العروق تظهر من تحت الجلد بلونها الأزرق ومن الخطأ استخدام لون يعزز ظهورها.

للأمهات ..كيفية اختيار طلاء الأظافر المناسب لتبدو يديكِ أصغر عمراً
- طلاء الأظافر (اللالوني)  يعتبر مناسب جداً لك ، فهو يجعل يداك تبدوان أصغر سناً ، والطلاء الخالي من اللون المقصود هنا هو الوردي الشفاف أو البني الشفاف ، فإذا كانت بشرة يداكي فاتحة ننصحك بالوردي أو الأبيض أو الرملي الشفاف ، أما إذا كانت داكنة فننصحك باللون الرمادي أو لون القهوة أو الكابتشينو الشفاف ولكن احذري من البني الداكن الشفاف.
 

للأمهات ..كيفية اختيار طلاء الأظافر المناسب لتبدو يديكِ أصغر عمراًللأمهات ..كيفية اختيار طلاء الأظافر المناسب لتبدو يديكِ أصغر عمراًللأمهات ..كيفية اختيار طلاء الأظافر المناسب لتبدو يديكِ أصغر عمراً
- مع تقدمنا في العمر، تظهر بقع بنية على أصابعنا بسبب التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية، لذلك لاعجب أن يديك أكثر حساسية الآن ، وفي العموم تتجه الموضة في الشتاء إلى الألوان البنية الداكنة ، والعميقة وهي رائعة بلاشك على الأظافر القصيرة، ولكن بالنسبة لك نفضل أن تميلي إلى الألوان الأخرى كالتوت البري أو لون الخوخ، أو الأحمر الداكن فهذه الألوان سوف تضيء بشرتك بطريقة جميلة دون أن تعكس البقع الداكنة في الجلد.

- يعتبر اللون الوردي مناسب جداً لك، فهو سوف يلفت النظر إلى اللون بحد ذاته وليس إلى بشرتك ، لذلك من الجيد استخدام الالوان الوردية الفاتحة والناعمة.

- أضيفي إلى طلاء الأظافر لمسة معدنية من خلال الألوان المعدنية أو تلك الشفافة ذات اللمعة المعدنية فهي سوف تضيء يديك .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار