لماذا تلجأ ميغان ماركل لارتداء الأحذية الكبيرة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يوليو 2018 آخر تحديث: الأحد، 08 يوليو 2018
لماذا تلجأ ميغان ماركل لارتداء الأحذية الكبيرة؟

أسلوب ميغان مارك في اختيارها لملابسها وإطلالاتها، أصبح تحت الأضواء منذ ارتباطها بالأمير هاري، والآن بعد أن أصبحت دوقة، فإنها تلهم السيدات من جميع أنحاء العالم بخياراتها في عالم الموضة. ولكن هناك أمر واحد لاحظه معظم متابعين ومحبين ميغان ماركل، وهو أنها غالباً ما ترتدي الأحذية، خاصة تلك التي تمتلك حجم كبير. لذا دعينا نتعرف على جواب سؤال لماذا تلجأ ميغان ماركل لارتداء الأحذية الكبيرة؟

شاهدي أيضاً: فستان ميغان ماركل يعرضها للنقد وصور مقربة كشفت أمرا غير متوقع بهيئتها!

لماذا تلجأ ميغان ماركل لارتداء الأحذية الكبيرة؟

وفقاً لخبيرة الأزياء هارييت ديفي، من المرجح أن ميغان يختار الأحذية الكبيرة عن قصد، وكما صرحت ديفي لصحيفة "ذا سن"، "غالباً ما ترتدي النجمات الأحذية الأكبر بنمرة أو اثنتين عن النمرة الحقيقية لأقدامهن، وذلك لسبب واحد، وهو تجنب ظهور بثور وحبوب القدمين.

وتابعت ديفي: "لا يوجد شيء أسوأ من الأحذية غير المريحة، وعندما ترتدي ميغان الكعب لفترة طويلة من الزمن، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تضخم أقدامها في كثير من الأحيان، حيث يمكن أن يسبب التورم والبثور طويلة المدى.

لماذا تلجأ ميغان ماركل لارتداء الأحذية الكبيرة؟
 
أما بالنسبة إلى كيفية قيام ميغان بمنع الأحذية الكبيرة من الإنزلاق من قدميها، يكشف الخبراء: "إن خدعة ميغان هي إحاطة أصابع القدم بالحشو مثل الأنسجة أو الصوف القطني، وبالتالي لن تشعر بأي ألم عند ارتدائها الكعب، وبالتالي فهي تحتاج إلى حذاء أكبر من حج قدمها الحقيقي".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار