لن تتوقع أين وكيف احتفل محمود العسيلي بعيد ميلاد خطيبته!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019
محمود العسيلي وخطيبته أميرة عبد المنعم

احتفل الفنان المصري، محمود العسيلي، بعيد ميلاد خطيبته خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم، في فندق لو بريستول Hotel Le Bristol Paris بالعاصمة الفرنسية باريس، والذي يبعد خطوات من منطقة الشانزليزية وكنيسة La Madeleine الشهيرة.

محمود العسيلي مخطيبته أميرة
ونشر العسيلي عبر حسابه على انستقرام، أربع صور تجمعه بخطيبته، وعلق عليها "عيد ميلاد سعيد لحبيبتي ورفيقتي، صاحبة قلب حقيقي ومبهج ومليء بالأمل والسعادة.. عيد ميلاد سعيد للمرأة التي أفتخر بها، إمرأة قوية، ضهر حقيقي مابيتكسرش، كانت سنة سعيدة جدا لأنك معي، أحبك لسنوات وسنوات عديدة قادمة".

محمود العسيلي وأميرة عبد المنعم
وأمام طاولة عشاء فاخرة، بجوارها مجموعة من صناديق الهدايا، التقط العسيلي وخطيبته صورًا تبادلا فيها الأحضان والقبلات والدموع أيضًا.
أميرة، ارتدت فستان أسود بنقوش فضية لامعة. مع قطع اكسسوار بسيطة، أطلت بشعر أسود منسدل على الكتفين.

قبلة من أميرة لمحمود العسيلي في عيد ميلادها

أما العسيلي فقد ارتدى بنطال أسود قصير وتيشيرت أسود، وارتدى عليهما بليزر بني، وكمل إطلالته بحذاء جلدي بني.

محمود العسيلي يحتفل بعيد ميلاد خطيبته
وكان الفنان محمود العسيلي، قد احتفل بخطوبته على أمنية عبدالمنعم، في حفل عائلي بسيط، في يوليو/تموز الماضي، بإحدى القرى في الساحل الشمالي. حضر الحفل مجموعة من أصدقائهما، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، ولم يحددا موعد الزفاف حتى الآن.

وكان محمود العسيلي قد أثار ضجة مؤخرا، عندما أحرج أحد المعجبين ممن سعوا إلى التقاط صورة معه، أمام الجماهير، حينما رفض التصوير معه، كما انتشر مقطع فيديو آخر وهو ينفعل على أحد معجبيه.

وواجه المتابعون تلك المواقف، بتعليقات ناقدة ومعارضة، ما اضطر العسيلي لنشر بيان توضيحي، يشرح فيه ملابسات الموقف، واعتذر فيه لجمهوره. وقال العسيلي في البيان "أي فنان يعرف أنه لا شيء دون جمهوره، وأن من تواضع لله رفعه. أعتذر بشدة لكل من استاء من الفيديو وأعترف أنني كنت غير موفق تماما في اختيار الألفاظ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار