لهذا السبب أصبحت سيرسي لانيستر الفائزة الوحيدة في Game of Thrones

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو 2019
سيرسي لانيستر الفائزة الوحيدة في Game of Thrones

أصبحت لينا هيداي Lena Headey صاحبة شخصية سيرسي لانيستر هي الفائزة الوحيدة في Game of Thrones، وذلك بعد الانتقادات الحادة التي تعرض لها آخر مواسم المسلسل الأشهر عالمياً بسبب ضعف مستواه الفني ووجود أخطاء إخراجية فادحة به.

فقد تم مؤخراً الكشف عن المبلغ الضخم الذي تقاضته سيرسي لانيستر نظير مشاركتها في الموسم الثامن من المسلسل المعروف عربياً باسم "صراع العروش"، حيث أن لينا هيداي قد ظهرت فقط بإجمالي 25 دقيقة على الشاشة طوال الخمس حلقات الماضية بينما حصلت على 1.2 مليون دولار لكل حلقة، مما يعني أنها حصلت على 144 ألف دولار على الدقيقة الواحدة.

وقد سخر الكثيرون من رواد السوشيال ميديا من هذا الإحصاء، خاصة وأن ملكة "ويستروس" التي تجلس على العرش الحديدي، ظلت طوال تلك الـ 25 دقيقة صامتة وممسكة فقط بكوب من النبيذ، إلا من بعض كلمات عابرة، حتى أن ظهورها لم يكن مؤثراً أبداً وهو ما قلل قيمة الصراع على الممالك السبعة والذي تواجه فيه الملكة دينيريس تارغيريان الوريثة الشرعية للحكم.

الجدير بالذكر أن الحلقة الأخيرة المكملة للمسلسل ستذاع صبيحة غداً الإثنين حيث سيودعنا المسلسل بعدها للأبد، وسط توقعات كبيرة من الجمهور أن تكون تلك النهاية غير مرضية لما كانوا يأملون به.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار