سر امتناع محمد إمام عن نشر صور زوجته من حفل زفافهما على مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 سبتمبر 2018
لهذا السبب يمتنع محمد إمام عن نشر صورة زوجته من حفل زفافهما!

كشفت تقارير صحفية عن سبب امتناع الفنان محمد إمام عن نشر أي صورة له مع زوجته نوران طلعت، عبر حساباته رغم أن صور زفافهما اجتاحت مواقع التواصل.

شاهدي أيضاً: صور جديدة من حفل زفاف أسما شريف منير ومحمود حجازي تشعل انستقرام

وقال مصدر مقرب أن الفنان عادل إمام نصح ابنه الأصغر محمد إمام بعدم نشر أي صورة لزوجته عبر حساباته على مواقع التواصل، حتى يضفي جواً من الخصوصية على حياته الخاصة، وهي النصيحة التي استجاب لها الفنان الشاب، بحسب موقع سيدتي.

وفضل محمد إمام نشر صورة له مع الفنان عمرو دياب من زفافه، ليشكره على إحيائه الحفل من خلال كلمات مليئة بالتقدير له ولفنه، كما نشر الفنان المصري صورة له منفرداً من جلسة تصوير خضعت لها، متجاهلاً فكرة أن ينشر صورة له مع زوجته من حفل زفافه، كما يفعل النجوم عادة في مثل هذه المواقف.

سبب امتناع محمد إمام نشر صورة له مع زوجته من حفل زفافهما
وكان محمد إمام بعد زواجه مباشرة نشر منشوراً يشكر فيه كل محبيه الذي تمنوا له السعادة، وكل من كتب لها كلمات للتهنئة، وجاءت كلماته تعليقاً على صورة له وهو يجلس على شاطئ البحر.

الجدير بالذكر أن محمد إمام احتفل بزواجه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى نوران، ليقم حفل زفافه في الساحل الشمالي بحضور أصدقائه المقربين منه، ورغم حرصه على عدم تصوير مراسم زواجه، إلا أن صور الحفل تم تداولها بكثافة على مواقع التواصل.