فيديو دنيا بطمة تكشف حقيقة اتهامها بسرقة ملابس حلا الترك وترد بعنف!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2017
فيديو دنيا بطمة تكشف حقيقة اتهامها بسرقة ملابس حلا الترك وترد بعنف!

تعرضت النجمة المغربية دنيا بطمة لهجوم حاد من قبل جمهورها وجمهور النجمة البحرينية حلا الترك ابنة زوجها البحريني محمد الترك بسبب تشابه زي الاثنتين في أكثرر من موقف.

حلا الترك وشقيقة دنيا بطمة بنفس الزي

استاءت النجمة المغربية دنيا بطمة من جمهورها كيف قام باتهامها بسرقة ملابس وأزياء حلا الترك فخرجت عن صمتها عبر حساباتها الشخصية وأوضحت حقيقة الأمر بالفيديو التالي قائلة:

"هزلت ألبس ملابس حلا". وأضافت: "بقول لكم كلمة بالنسبة لهادي الكندورة. شريتها لأختي وكانت في دولابي لأن أختي كانت جاية عندي علشان تلبسها في عيد ميلادي". وتابعت: "وقامت الجدة المحترمة شالتها من دولابي وقت ما كنت في المغرب وشالتها بدون أي إذن وعطتها لحفيدتها حلا الترك تلبسها لأنها عازمة رفيقاتها في رمضان وبدون علمي. هذا بدل ما تشتري لها واحدة أو مثل ما تقولون تشتريها لها أمها أو تشتريها بفلوسها خلو الطابق مستور وحلو عن سمايا". ورداًعلى اتهامها بسرقة ملابس حلا كتبت: "ويا حبيباتي اللي صدقتو عمركم حلا الترك ما اشتغلت قد ما اشتغلت دنيا بطمة كل يوم ببلد خليجي أعراس وحفلات من يوم عاشت معاي ليكون كذبتو الكذبة وصدقوتها أي شيء كنت أشتريه أخد لها نفسه، حالها حال خواتي عشان ما تحس بأي شيء بس نكران الجميل لا دين له في الدم". .

حلا الترك ودنا بطمة بنفس الملابس

كان هذا التعليق العنيف من الفنانة دنيا بطمة بعدما خرجت بعض المصادر تشير أنها سرقت إطلاات وأزياء حلا الترك لتشابه زي الاثنتين في بعض الصور من دون النظر لتواريخ الصور المنشورة.

ازدات المشاكل بين النجمة البحرينية حلا الترك وزوجة أبيها النجمة المغربية دنيا بطمة بعد انتقالها للعيش لدى والدتها وهو الأمر الذي غير من طبيعة العلاقة بينهما.

 

A post shared by worldcelebrity (@worldcelebrity) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار