ما لا تعرفونه عن إطلالة شيرين عبد الوهاب في الحلقة الأخيرة لاراب ايدول

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2017 آخر تحديث: الإثنين، 03 أبريل 2017
تفاصيل إطلالة شيرين عبد الوهاب في اراب ايدول

أطلت النجمة شيرين عبد الوهاب في الحلقة الختامية للموسم الرابع في برنامج اكتشاف المواهب الشهير "أراب آيدول" بثلاث إطلالات ساحرة، فلم تسحر شيرين عبد الوهاب جمهورها فقط بصوتها وإحساسها العالي، بل سحرته أيضاً بأناقتها واختيارها لثلاثة فساتين مشعة لموضة 2017.

الإطلالات الثلاث في المكياج كانت لخبيرة التجميل داني كامل، أما الشعر في الثلاث إطلالات كان لخبير الشعر الشهير طوني مندلق.

في أول مرور على المسرح لشيرين عبد الوهاب جاءت إطلالتها بفستان سهرة من اللون الذهبي وقماش لامع، انسدل على جسمها بشكل متطاير، هذا الفستان من توقيع مصمم الأزياء مرمر حليم، وتميز بـ"البليسيه" المفتوح من عند الوسط، وزين بورد أسود على الصدر.

المرور الثاني لشيرين عبد الوهاب جاء ساحراً مشعاً، من خلال فستان من تصميم مصمم الأزياء العالمي نيكولا جبران، وجاء الفستان من قماش التول المزين بورود بارزة من نفس لون الفستان وهو البيج الفاتح، الفستان منح شيرين عبد الوهاب حالة استثنائية من الأنوثة.

اختتمت شيرين عبد الوهاب مرورها على مسرح أراب آيدول بفستان من توقيع مصمم الأزياء نيكولا جبران، أطلت شيرين بإطلالة براقة لامعة من خلال فستان من اللون الموف الفاتح مطرز بالكامل بالترتر وحبيبات من اللون الروز الفاتح، وتزين بورود من الترتر الفضي، وأظهر الفستان الذي جاء منحوت على جسمها، مفاتن جسدها الممشوق، بينما جاء من الخلف بفتحة دائرية من عند الظهر.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أمتعت جمهورها من خلال غنائها في الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع من برنامج "أراب آيدول" بأكثر من أغنية، فجاء مرورها ساحراً مشعاً براقاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار