ماكدونالدز يحتفل بالعيد العشرين لتأسيسه في المملكة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
ماكدونالدز يحتفل بالعيد العشرين لتأسيسه في المملكة

أعلن ماكدونالدز الأردن عن اقتراب موعد مناسبة هامة خلال الشهر المقبل، يحقق مع حلولها إنجازاً كبيراً يضيفه لسلسلة إنجازاته؛ حيث سيحتفي بمرور عشرين عاماً على تأسيس أول فرع له في الأردن وبمسيرة حافلة على امتداد هذه الأعوام ضمن سوق مطاعم الخدمات السريعة.

وبهذه المناسبة، ستقوم شركة عرموش للاستثمارات السياحية، المالكة والمشغلة في المملكة لمطاعم ماكدونالدز المعروفة في الأردن وجميع أنحاء العالم بشعار هاذي الأقواس الذهبية، وبمأكولاتها الشهية، بإطلاق سلسلة من الأنشطة الاحتفالية التي ستمتد على مدار أكثر من شهرين، تبدأ من العاشر من تشرين الأول، وتختتم في نهاية العام الحالي 2016، ويتخللها وتحديداً يوم العاشر من تشرين الثاني الذي يوافق ذكرى الانطلاقة الرسمية لعمل ماكدونالدز في الأردن احتفالية ضخمة للعائلات ستقام ضمن أجواء ودية ومسلية في فرع شارع عبدالله غوشة.

ومع العاشر من تشرين الأول، سيقوم ماكدونالدز بإشراك كافة زبائنه في سحبخاص ومميز؛ حيث سيتم منح كل زبون مع كل وجبة من الحجم الكبيريتم شراؤها، قسيمة تؤهله للدخول في السحب الحصري والتمتع بفرصة الفوز بإحدى الجوائز الكبرى الثلاث المتمثلة بمبالغ نقدية تبلغ قيمتها على التوالي: 20 ألف دينارتمنح للفائز الأول، و10 آلاف دينار تمنح للفائز الثاني، فيما يمنح الفائز الثالث مبلغاً قدره 5 آلاف دينار. ومن المخطط له، أن يتم الإعلان عن أسماء الفائزين رسمياً في احتفالية فرع شارع عبدالله غوشة.

هذا وسيحتفي ماكدونالدز الأردن مع زواره وزبائنه خلال فترة الاحتفالات وحتى يوم عيد تأسيسه العشرين على طريقته الخاصة، وذلك عبر إهدائهم سندويش مجاني مع كل وجبة من الحجم الكبير يتم شراؤها، بالإضافة للكوبون الذي يؤهل حامله للمشاركة في السحب الحصري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار