مجموعة أزياء جست كافالي لخريف وشتاء 2013- 2014

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 سبتمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 مجموعة أزياء جست كافالي لخريف وشتاء 2013- 2014
توصف مجموعة JUST Cavalli لخريف و شتاء 2013-2014 على أنها رحلة تجمع بين الغرابة والاثارة والتي تظهر لتحوم بين العصور القديمة والمعاصرة  فهي جزء لا يتجزأ من خفة الأقمشة وروعة العناصر الزخرفية الآسيوية التقليدية في المطبوعات التي برزت في صناعة النسيج .يتدفق الخيال في "Jump Suit" من الحرير الذي من شأنه أن يعزز من أنوثة جسد المرأه بانسداله على طول الجسد، وقد تم الجمع بين السراويل فائقة النحافة والتي تتطابق مع قطع خارجية مطبوعة بالإضافة إلى فساتين قصيرة ورقيقة، ترافقها ستر بسيطة أو طويلة ضيقة مع سترات الفرو الصغيرة.حيث تقوم حياكة التريكو بزيادة الحجم، وغالبا ما تأخذ نقوش الفهد البري و تطبع على الملابس التي تزينها أحيانا أكمام الحرير المبطن، أو الرقبة العالية الخالية من الأكتاف والأكمام والتي تحتوي على صوف الأنجورا الناعم. 
 
أما الطباعة فتعتبر عنصر CAVALLI الأكثر تميزا وابداعا، والمستوحاة من لباس و ثقافة بوتان التقليدية والتي تستخدم التطريز الفخم و الترتر المعدني على السراويل والسترات وحيث تستخدم أيضاً لتزيين الجينزبألوان نابضة بالحيوية والعمق من الأزرق والبرتقالي والأصفر والأحمر والأخضر. 
 
اما عن مجموعة الأحذية فتصنع بكعب اسطواني أحمر من  جلد الثعبان والفهد المطبوعة أو ممزوجة بجلد الماعز. والبوت القصير المخملي، مع الطباعة الرائعة ونفس الكعب الأحمر، مزين بأزرار صغيرة. مجموعة النظارات الشمسية مصممة بهيكل لامع و تأتي بألوان مشرقة مع العدسات العاكسة.  وأخيراً وليس آخراً الاكسسوار كالقلادة التي صُنعت باستخدام خيوط الحرير والأحجار الكريمة، وتلبس من قبل الطبقة الأرستقراطية لبوتان وتدعى "دموع الآلهة"
 
أعجبك هذا الألبوم؟ للمزيد من الموضة والأزياء على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار