مجموعة أيقونية جديدة من بولغري فيورأيفر FIOREVER

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 نوفمبر 2018 آخر تحديث: السبت، 01 ديسمبر 2018
مجموعة أيقونية جديدة من بولغري فيورأيفر FIOREVER

صانع المجوهرات الروماني الرائع يقدم هذه المجموعة الجديدة كلياً
من المجوهرات الماسية بتصاميم جريئة

في مزاوجة غير معهودة ما بين كلمة "فيوري" fiore، التي تعني "زهرة" باللغة الايطالية، وبين كلمة "فور أيفر forever " ("إلى الأبد" بالإنجليزية)، تأتي مجموعة فيورأيفر FIOREVER لتتخذ من الزهرة شعاراً رسمياً لصانع المجوهرات الروماني الرائع. 
ولأنها تعزز قوة الجمال الطبيعي في الحياة اليومية، فقد كانت الزهرة، وما تزال، شعاراً كلاسيكياً لمجوهرات هذه الدار الإيطالية التي أعطتها "تفسيراً" جديداً بحرفية منقطعة النظير وقدرات إبداعية فائقة الجرأة منذ العام 1920. وها هي بولغري الآن تمنح الخلود للزهرة ذات البتلات (الوريقات التويجية) الأربع لتكون رمزاً للشغف الروماني بمتعة الحياة في إطار تحفة ماسية فنية خلابة.
وهكذا، فإن السمة الرئيسية المميزة لهذه المجموعة تتمثل في زهرة برية بأربع بتلات تم "قطافها" من تراث روما الخالدة. فهذا الشعار الآسر يزين اليوم الكثير من بقايا الامبراطورية الرومانية الأثرية، ومنها على سبيل المثال لا الحصر: الرسوم الجدارية لحديقة فيلا دي ليفيا Villa di Livia، والأعمال النحتية في قصر بالازو ماسيمو Palazzo Massimo، وفسيفساء سقف ضريح سانتا كوستانزا Santa Costanza Mausoleum. وإذ تمت صياغتها بأساليب جريئة حصرياً ازدانت بقطع من الماس الأبدي، فإن هذه الأيقونة الجديدة تأتي احتفاءً متوهجاً بجمال المدينة الخالدة الذي لا تأثير للزمن عليه، وبالمتعة المفعمة بالحيوية، وبالأنثى الجريئة التي تتخطى الحواجز والأعراف التقليدية والتي تعشق مبتكرات مجموعة فيورأيفر FIOREVER.

السفيرة أورسولا كوربيرو Úrsula Corberó امرأة مجموعة فيورأيفر

في إطار حملة بولغري الترويجية الجديدة التي التقط صورها مصور الموضة الشهير ماريو سورينتي Mario Sorrenti، جسدت الممثلة أورسولا كوربيرو الانثى التي تعشق مبتكرات هذه المجموعة. فهذه الممثلة التي ولدت في برشلونة الإسبانية تحظى اليوم بشهرة واسعة على المسرح العالمي، وذلك بفضل أدائها الدور الرئيسي في المسلسل المعروف باللغة الاسبانية La casa de papel (أو "بيت من ورق" أو "بيت المال" بالعربية) الذي يعرض على موقع نيتفليكس Netflix والذي حقق نجاحاً باهراً. ولأنها تتدفق دوماً بحيوية ايجابية لا تقاوم، فإن أورسولا تمتلك شغفاً رومانياً فطرياً بمتعة الحياة، وعفوية تشيع البهجة في النفس إلى الحد الذي جعل منها الأنثى المثالية التي تجسد روحية مجموعة فيورأيفر وتألقها.
ولأنها أيضاً تؤمن بمفهوم الـ "دولتشي فيتا la dolce vita (الحياة اللذيذة)"، فإن مثل هذه الأنثى تتبع احساسها الغريزي ولا تقدم تنازلات أياً كانت. فأيامها ولياليها زاخرة بالمرح والبهجة، وحياتها أشبه بمغامرة عفوية؛ وما مجموعة فيورأيفر في نظرها إلا هدية تذكارية عزيزة تدعوها دوماً لتملأ حياتها بالشغف العارم كي تكون أشبه بزهرة متألقة لا نظير لها وصورتها تظل ماثلة في الذاكرة إلى الأبد.


 مجموعة أيقونية جديدة من بولغري فيورأيفر FIOREVER
مجموعة فيورأيفر: تحفة فنية ماسية من بولغري
تتجسد قوة تأثير هذه المجموعة الجريئة عبر زهرة ذات أربع بتلات (وريقات تويجية) تتوهج بقطع من الماس فائقة الجودة (درجة اللون D-F، والنقاء IF-VVS)؛ وتشغل موقع المركز فيها قطعة نفيسة من السوليتير يتراوح وزنها بين 0.10 و 0.50 قيراط. وحول هذا "القلب" الثابت في موقعه، تتجه بتلات كل من هذه الزهور الثمينة نحو الأعلى، في عرض يجسد أساليب بولغري التصميمية المتميزة. وبهذا التصميم الهندسي الراقي، تبدو الزهرة حية فعلاً تدعو من يشاهدها لتلمسها كما يتلمس زهرة حقيقية تحرك الحواس. ولكنها، وخلافاً للزهرة القصيرة الأجل سريعة الزوال، فإن هذه الزهرة قد صيغت بأحجار كريمة اشتهرت بازدهارها الأبدي ضمن مجموعة تضم 24 قطعة لا نظير لها. ومتى ما اجتمعت سوية، فلسوف تشكل باقة من الزهور الأغلى قيمة في العالم، وكل منها تمثل جوهرة نفيسة تظل موضع اعتزاز "إلى الأبد".
مجموعة فيورأيفر الجديدة هذه مستوحاة من مفردات مجموعات "المجوهرات الراقية" التي أصدرتها بولغري عام 2017، والتي ستظل تتوج مجموعة الجواهر الماسية الجديدة. 
مجموعة أيقونية جديدة من بولغري فيورأيفر FIOREVER

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار