مجموعة رينيه كوفيلا لربيع وصيف 2018

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 مايو 2018
مجموعة رينيه كوفيلا لربيع وصيف 2018

تحتفل العلامة التجارية رينيه كوفيلا من خلال مجموعتها لربيع وصيف 2018 بقوة الطبيعة وجمالها الخلّاب.  
تمنح الألوان النابضة بالحياة، القوام أو الأنسجة المختلفة بالإضافة الى التفاصيل المبتكرة أسلوب من الجمال يمكن وصفه بأنه مرح من جهة وأنيق للغاية من جهة أخرى، كما أنه معاصر وخالد في آنٍ معاً. تتجاور النماذج الكلاسيكية مع أنماط جديدة صممت خصيصاً للنساء اللواتي يرغبن بمواجهة تحديات الحياة اليومية من خلال الأناقة المميزة التي تتصف بها العلامة التجارية.
تجمع تشكيلة رينيه كوفيلا لهذا الموسم، والمستوحاة من الأجواء الإستوائية الساحرة، بين نسيج الحرير الساتين بظلال مشرقة من الأصفر والأحمر مع تفاصيل من الخشب العالي الجودة، مما يعكس البراعة الحرفية للعلامة التجارية في تصاميم الأحذية المصنعة بأكملها في مصنع Fiesso D’Artico، في قلب منطقة ريفيرا ديل برينتا الشهيرة. كما تضفي التفاصيل الخشبية التي تتميز بنمط القبائل والمزينة بحبوب الكريستال، شعوراً غريباً ونادراً نلتمسه في الأحذية المسطحة والصنادل داخل تشكيلة "Ethnic Wood"، والتي تبرز من خلال الأبازيم الدائرية الشكل التي تتميز بها العلامة التجارية والتي تحمل توقيعها.
الى ذلك تتألق الصنادل في تشكيلة “Tazmania” بألوانها المشرقة والمتلألئة تماماً كالثعابين المخبأة في الغابات الأفريقية، والتي تخضع لتقنية خاصة في صناعتها تقوم على المزج بين حبوب الكريستال بثلاثة ألوان مختلفة لخلق أنماط برّاقة وغرافيكية. كما يبرز ثعبان رينيه كاوڤيلا الأيقوني على حذاء مسطح وعلى صندل مثير يتميز بشريطٍ يلّف حول الكاحل بنمط جلد الثعبان الخاص بالعلامة التجارية.
أما اللؤلؤ، الهدايا الثمينة من البحر، فلا تستخدم فقط لتزيين الأحذية المسطحة التي تضم شرائط تلف حول الكاحل، إنما هي بطلة مجموعة "Conchiglia" الجديدة. فهي تعزز تأثير اللمعان على الصنادل والأحذية المسطحة المزدانة بحبوب الكريستال الفضية خصوصاً وأنها جاءت ممزوجة مع البلورات والشراشيب الصغيرة.
يمنح الترصيع الأنيق زخرفة هندسية مميزة على أحذية الـ slingbacks والـ pumps المدرجة ضمن مجموعتي "Puntalino Strass" و "Flash"، حيث يساهم هذا الترصيع الحصري ببث دينامية جديدة في التصاميم الكلاسيكية. فتخلق طلتهم الأنيقة نوعاً من التباين الساحر مع الصنادل الناعمة في تشكيلة "Foulard"، المزينة بشرائط من الشيفون تلتف حول الأرجل، وكذلك مع التصاميم المبدعة داخل مجموعتي "Venezia" و "Tormalina". هذا الدمج الأنيق بين المواد الراقية - بما فيها الدانتيل الذي قدم بطريقة ديناميكية جديدة مناسبة لكل يوم، والجلود الناعمة للأحذية الرياضية وكذلك أحذية المول والبابوج - يهدف الى الإحتفال بجمالية إبداعات رينيه كاوفيلا المستوحاة من الأسلوب الباروكي.
كذلك تساعد العقد المغطاة بحبوب الكريستال الصغيرة، والتي هي من خصائص العلامة التجارية المتجذرة في مدينة البندقية، في تعزيز أنوثة الأحذية المسطحة والصنادل وإبراز جماليتها. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار