مجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن ترحب بآفاق جديدة في منطقة الشرق الأوسط

مع افتتاح فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الأحد، 15 يناير 2017
مجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن ترحب بآفاق جديدة في منطقة الشرق الأوسط

الفندق الجديد يضمن لضيوفه وزواره تجربة راقية في قلب مدينة دبي العصرية والنابضة بالحياة ضمت فنادق أوتوجراف كوليكشن التي هي محفظة ماريوت الدولية للفنادق المستقلة الفريدة من نوعها فندقاً جديداً إلى الفنادق التي تنضوي تحت مظلتها. هو فندق وأجنحة لافيل الذي يشكل ثاني فندق من المجموعة في دبي بعد فندق أوتوجراف كوليكشن الحبتور جراند بيتش – منتجع وسبا.

مجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن ترحب بآفاق جديدة في منطقة الشرق الأوسط

يجمع هذا الفندق بين الأناقة الملفتة والفخامة المترفة ويتميز بعدم شموخه مثل ناطحات السحاب التي ترتفع عالياً، وبأجواء فريدة من نوعها تبعث على الاسترخاء في قلب المدينة. هو فندق أنيق ذو هندسة معمارية مذهلة، وتكثر فيه المساحات المفتوحة، ليضمن لكل من يزوره أو يختار الإقامة فيه الظروف المؤاتية والمثالية للقاء الأصدقاء أو الاستمتاع بكل بساطة بالهدوء وتنفس الصعداء. 

وتعليقاً على الافتتاح، قال ماركوس رودر، مدير عام فندق وأجنحة لافيل: "يسرني أن يفتتح فندق لافيل أبوابه بعد رحلة مشوّقة وصلت بنا إلى هذه المرحلة، وإنّني أتطلع للترحيب أخيراً بالضيوف وتمكينهم من تجربة الفندق. وإنّه لفخر لي أن أكون محاطاً بفريق من القادة والموظفين الماهرين الخبراء في مجالات عملهم. يتميزون بشغف لا يضاهى وحماس لا مثيل له يجعلان الحياة تدبّ في الفندق ويضمنان للضيوف تجربة تبقى محفورة في الذاكرة. نفتخر أيضاً بأن نكون جزءاً من فنادق أوتوجراف كوليكشن التي تشمل فنادق فريدة وأقل ما يمكن أن يقال عنها إنّها استثنائية بامتياز". 

مجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن ترحب بآفاق جديدة في منطقة الشرق الأوسط

يحتضن الفندق ٧٧ غرفة و١١ جناحاً و٦٨ شقة وكلها فسيحة وتعكس بسلاسة مطلقة الفخامة العمرانية من خلال الديكور الرائع المتمثل بأثاث مميز ولمسات فنية عصرية. تتميز الغرف والشقق أيضاً بحمامات رخامية وحوض استحمام مستقل ودش، وهكذا تضمن إمكانية الاسترخاء والعناية بالنفس بطريقة مختلفة. أما جوهرة التاج فهي جناح البنتهاوس الفسيح الذي يشمل غرفة معيشة تغطي مساحة ١٨٠ متراً مربعاً وغرفة طعام خاصة مثالية لاستقبال الضيوف وشرفة مطلة على أجمل منظر لأفق دبي المبهر. 

مجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن ترحب بآفاق جديدة في منطقة الشرق الأوسط

في فندق وأجنحة لافيل، الطعام له أهميته. ففي الفندق ثلاثة مطاعم إلى جانب مقهى في الردهة وبار على السطح وكل واحدة من هذه الوجهات توفر تجارب اجتماعية وعملية تلبي مختلف الاحتياجات وتناسب كافة الحالات المزاجية. لكل مطعم باستثناء لوك آب مدخله الخاص وكل واحد يتصل مباشرة بباحة الفندق التي تقدم للضيف واحة عصرية ومنطقة خارجية فريدة من نوعها للاستمتاع بالطعام في الهواء المنعش في أحضان مدينة دبي الساحرة. تخضع المطاعم لإدارة الشيف بيدرو يواكيم أرسيوت أرايا الذي يتحدر من جنوب أفريقيا وصمم كل قائمة طعام بعناية بشكل أن تعكس الأصناف والمأكولات المقدمة فرادة كل مطعم. أما خوان جاك فان هويستين فهو مسؤول عن المشروبات في لافيل بصفة مدير المشروبات. 

في شيفال، تركز قائمة الطعام على المنتجات الصحية التي يتم الحصول عليها من مصادر محلية وتتوفر طيلة اليوم. يتميز المطعم بديكور ناعم ومنعش بفضل منطقة الجلوس الخارجية. 

مجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن ترحب بآفاق جديدة في منطقة الشرق الأوسط

أما غريز فهو مطعم يتميز بأجواء ممتعة ومريحة. يقدم أجود أنواع اللحوم وثمار البحر التي يتم إعدادها وفقاً لرغبة الضيوف في فرن جوسبر. يضمن هذا المطعم تجربة مذهلة تُستكمل بقائمة كبيرة من أنواع المشروبات الفاخرة المختارة بكل عناية والأطباق المشتركة والصحبة الطيبة. وبفضل الجلسات الخارجية، يستطيع الضيوف اختيار الجلوس في الخارج وسط المواقد المزخرفة. 

مجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن ترحب بآفاق جديدة في منطقة الشرق الأوسط

في الجانب الآخر من باحة الفندق، يقع غريبسكن. وهو عبارة عن بار ومطعم في آن واحد. له مدخله الخاص ويتميز بمفروشات مريحة. هو وجهة رائعة تدعو الضيوف للاسترخاء في أحضانها بعد يوم طويل من العمل أو لقاء الأصدقاء وتناول أطباق مشتركة برفقتهم وبصحبة قائمة واسعة من المشروبات الفاخرة والمشروبات الأخرى التي تتلاءم مع حالتهم المزاجية. في هذا البار، يستطيع الضيوف الاستمتاع بتشكيلة كبيرة من المشروبات الفاخرة التي يستطيع أفراد فريقنا الخبراء إخبارهم عنها وعن مصدرها لينتقلوا برفقتهم إلى البلد الذي جاءت منه من دون أن يغادروا دبي.

مجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن ترحب بآفاق جديدة في منطقة الشرق الأوسط

يحتضن الفندق أيضاً لوك آب على السطح الذي يدلل النظر بأجمل منظر لبرج خليفة. هنا، يستيطع الضيوف الاستمتاع  بمشروبات محضرة بعناية وبمنظر أفق دبي الساحر والمسبح. 

أما لوبي كافيه فيستقبل الضيوف على مدار الساعة ضمن مساحة مفتوحة تضمن لهم الاسترخاء وتدعوهم للاستراحة والاستمتاع بفنجان قهوة ووجبة خفيفة في أي وقت من النهار أو الليل.

في فندق وأجنحة لافيل، تنبثق آفاق جديدة أمام الضيف الذي يبحث عن التجارب المذهلة أو الضيف الكثير السفر أو الضيف المميز الذي يبحث عن نحيط عصري يمكنه الاستمتاع به. 

لمزيد من المعلومات حول فنادق أوتوجراف كوليكشن، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.autographhotels.com

لمزيد من المعلومات عن فندق وأجنحة لافيل، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.livelaville.com

مجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن ترحب بآفاق جديدة في منطقة الشرق الأوسط


نبذة عن فنادق أوتوجراف كوليكشن
فنادق أوتوجراف كوليكشن عبارة عن مجموعة من الفنادق التي يحتفي كل واحد منها بفرادته من خلال توفير تجارب سفر فريدة من نوعها في أكثر من ١٠٠ فندق فخم في الوجهات الأكثر جذباً في العالم.

فنادق أوتوجراف كوليكشن فنادق لا مثيل لها ويتم اختيارها بعناية بفضل طابعها الغني وتفاصيلها الخارجة عن المألوف. تجتمع هذه الفنادق جميعها تحت مظلة واحدة لتحقق رؤية المؤسس الخاصة ويتميز كل واحد منها بتصميم استثنائي وتجارب مميزة للضيوف ودور فعال في المجتمع. تفتخر فنادق أوتوجراف كوليكشن باشتراكها في برنامج الولاء الحاصل على جوائز، وهو برنامج مكافآت ماريوت الذي يتيح للأعضاء الربط بين حسابات برنامج مكافآت ماريوت وحسابات برنامج ضيف ستاروود المفضل وبرنامج مكافآت الريتز-كارلتون للحصول على صفة إليت فوراً والاستفادة من نقل النقاط بشكل غير محدود

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار